شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استلام 2 طن لحوم صكوك إطعام لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالبحيرة، أكد الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أنه تم استلام 2 طن لحوم من صكوك الأطعام بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى والرقابة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استلام 2 طن لحوم صكوك إطعام لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالبحيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استلام 2 طن لحوم صكوك إطعام لتوزيعها على القرى...
أكد الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أنه تم استلام 2 طن لحوم من صكوك الأطعام بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى والرقابة والمتابعة بالمحافظة لتوزيعها على مستحقيها بالقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة.

وأضاف أن فاعليات توزيع اللحوم تأتى فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الإطعام على الأسر الأولى بالرعاية لتعزيز روح التكافل والتآزر بين أبناء المجتمع.

من جانبها أشارت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بجهود وزارة الأوقاف في تنفيذ مشروع صكوك الإطعام بمختلف القرى والمراكز لتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية والعمل على تلبية احتياجاتهم وقدمت الشكر لكل من أسهم بجهد أو مال فى هذا المشروع التكافلى، مشددة على متابعة رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعى لعمليات توزيع لحوم صكوك الإطعام  لضمان وصول تلك اللحوم لمستحقيها .

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استلام 2 طن لحوم صكوك إطعام لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالبحيرة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

ضبط 42 كيلو لحوم فاسدة بمركز السنطة في الغربية

اكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ان الحملة المكبرة على الأسواق ومنافذ البيع والمطاعم ومحلات الجزارة والمخابز والسلاسل التجارية والهايبر ماركت ومخابز العيش السياحي والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية مثل ساندوتشات الفول والطعمية وجميع المنشآت الغذائية بمركز ومدينة السنطة والتي قامت بها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق والمشكلة بقرار المحافظ، بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مدراء مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاءً.

وتمكنت من ضبط 42 كيلو لحوم و 200 كيلو عسل جلوكوز و 35 كيلو مخلل مجهول البيانات واعدام 15 كيلو كبدة ولانشون وتحرير 28 محضر بأسواق ومحال شهيرة بمركز ومدينة السنطة وقريتي شبراقاص ومسهلة.

حيث قامت مديرية الطب البيطري بضبط 20 كيلو مفروم حوواشي بدون بياناتك مشتبه في صلاحيته بثلاجة لحوم بالسنطة المحطة، 12 كيلو دهن مفروم + 4 كيلو كبده + 4 كيلو كفته + 2 كيلو لحوم مفرومة بدون بيانات مشتبه في صلاحيها بثلاجة تصنيع لحوم بدون ترخيص بقرية شبراقاص السنطة.

وقامت مديرية الطب البيطري بالتعاون مع الصحة باعدام خمسة كيلو كبده غير صالحة للاستهلاك الادمى بثلاجة لحوم بالسنطة المحطة، و اعدام عشرة كيلو لانشون غير صالح للاستهلاك الادمى بمحل سوبر ماركت شهير بالسنطة المحطة.

وقامت مديرية التموين بضبط 200 كيلو عسل جلوكوز مجهول المصدر يشتبه في عدم مطابقتة للمواصفات القياسية في أحد مصانع الحلوى يتم استخدامه في تصنيع الحلويات بمدينة السنطة و ضبط 35 كيلو مخلل بدون بيانات ومجهولة المصدر وتوجد بها علامات الفساد الظاهرى بأحد محلات السوبر ماركت بقرية مسهلة بالسنطة ، بالاضافة الى تحرير سته محاضر عدم إعلان عن الاسعار لمحلات مواد غذائية.

وقامت مديرية الصحة بالغربية بتحرير عدد 6 محاضر مخالفة القرار 97 عدم عدم وجود شهادة صحية وتحرير 6 محاضر عدم وجود اشتراطات صحية ، محضر اعدام 25 كيلو جرام هوالك حلويات و ثلاث محاضر اخطارات خطر داهم بمركز ومدينة السنطة

وقد قدم المحافظ الشكر لفرق العمل المشاركة في الحملات التفتيشية واكد على استمرار وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ومنافذ البيع والمطاعم ومحلات الجزارة والمخابز والسلاسل التجارية والهايبر ماركت ومخابز العيش السياحي و المطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية مثل ساندوتشات الفول والطعمية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات الغذائية المعروضة وتوافر الاشتراطات الصحية والبيئية؛ حرصًا على سلامة وصحة المواطنين مع عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن اي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز السياحي من حيث الجودة والصلاحية و المبالغة في الأسعار او عدم الإعلان عنها في المخابز والمطاعم ، مطاعم المأكولات الشعبية ،والهايبر ماركت ومحلات الجزارة والاسماك، أو عن محاولات التجار لاحتكار السلع أو الإبلاغ عن المخازن التي يتم تخزين السلع فيها لفترات طويلة بهدف تعطيش الأسواق، وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير العلاج للحالات المرضية والأكثر احتياجاً
  • غداً.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • “ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • ضبط 42 كيلو لحوم فاسدة بمركز السنطة في الغربية
  • التموين: استلام 3 ملايين و551 ألف طن
  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة