قالت الفنانة أروى جودة أنها لم تنزعج من لقب "سارة مكاتب" الذي أطلق عليها في مسلسل " نعمة الأفوكاتو"، فعلى الرغم من انتشار الاسم بين الجمهور إلا أنها تعتبر ذلك نوعًا من النجاح، وبمجرد إنتهاء المسلسل سوف يزول اللقب ولن يتعلق بها كما يظن البعض.

تصريحات أروى جودة 


وقالت أروى جودة خلال لقاءها في أحد البرامج الفنية، أنها كرهت شخصية سارة ولم تستطيع التعاطف معها في المسلسل، حيث أنها حاولت البحث عن أعذار لها حتي تستطيع أن تؤدي الدور بشكل جيد، لكنها لم تتعاطف في النهاية

رأي أروى جودة في الزواج الثاني

 
وتابعت أروى: أنها لا تستطيع أن تتقبل فكرة الزواج الثاني، لأنها سوف تشعر بالقهر إذا وضعت في ذلك الأمر، على الرغم من اقتناعها بأن هذا الأمر نسبي ويختلف من سيدة لأخرى، إلا أنها لن تستطيع تقبله.

 

 

وكشفت أروى عن سبب زيادة وزنها، مؤكدة أنها تعاني من خمول في الغدة الدرقية، وهذا هو السبب في ظهورها بهذا الشكل طوال الوقت، كما أن الأمر ليس بيدها مثلما يظن البعض.

 

 
وعبرت أروي جودة عن حبها للفنان أحمد زاهر، موضحة أنه فنان كبير واستطاع أن يجسد دور " صلاح " بإقتدار وحرفية كبيرة وكان سببًا من أسباب نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو ".

 

أبطال المسلسل 


جدير بالذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، طارق النهري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر الفنانة أروى جودة شخصية سارة نعمة الأفوکاتو أروى جودة

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • "عينه زايغة".. زوجة تلتمس طريقها نحو طلب الخلع
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"