كَثفَت مبادرة أبواب الخير من صندوق تحيا مصر، جهودها خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل، من خلال تقديم العون وكافة أوجه الدعم لأكثر من 6.1 مليون مواطن من الأسر المستحقة والأولى بالرعاية، بما يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير احتياجاتهم المعيشية.

صندوق تحيا مصر يطلق دكان الفرحة في محافظة دمياط وجامعة سوهاج السيسي وسكرتير عام الأمم المتحدة يتوافقان على رفض تهجير الفلسطينيين وأي عملية عسكرية في رفح السيسي وبن زايد يدعوان لوقف إطلاق النار في غزة وتفعيل حل الدولتين|صور من المطار للاتحادية| المتحدث الرئاسي ينشر فيديو وصور استقبال الرئيس السيسي لـ محمد بن زايد السيسي ومحمد بن زايد يبحثان الأوضاع في قطاع غزة.

. فيديو الرئيس السيسى يستقبل محمد بن زايد فى لقاء أخوي.. فيديو وصور خطيب مسجد المشير يربط ذكرى بدر بـ انتصار العاشر من رمضان وجبر القلوب الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل مهمة عن أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الجديدة خلال اتصال هاتفي مع السيسي.. بوتين يشيد بالجهود المصرية في أزمة غزة مراجعة وتطبيق أسس المساواة بين الجنسين.. نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأم| فيديو

وفرت مبادرة أبواب الخير كراتين المواد الغذائية الجافة، والتي وصلت لما يقرب من مليون و46 ألف كرتونة، بالإضافة إلى 35 مطبخًا لتحضير الوجبات وتوزيعها يوميًا من خلال المتطوعين في مختلف المحافظات، وموائد للإفطار الجماعي تُقدم فيها آلاف الوجبات يوميًا، ويتم بداخلها الالتزام واتباع إجراءات السلامة والصحة لإعداد الواجبات المقدمة للصائمين واتباع الإجراءات الوقائية وأعمال التطهير والتعقيم المستمر داخل أماكن تناول الوجبات في موائد إفطار الصائمين، فضلًا عن معارض دكان الفرحة المستمرة في عملها طوال شهر رمضان استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بالتعاون مع شركاء الصندوق من مؤسسات المجتمع المدني ، لتتكامل الجهود في مبادرة أبواب الخير وتشكل أبهى صور التكافل الاجتماعي.

مبادرة أبواب الخير بشهر رمضان IMG-20240326-WA0022 IMG-20240326-WA0021 IMG-20240326-WA0020 IMG-20240326-WA0018 IMG-20240326-WA0019 IMG-20240326-WA0017 IMG-20240326-WA0016 IMG-20240326-WA0015 IMG-20240326-WA0014

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهر رمضان المواد الغذائية عيد الفطر المبارك مبادرة أبواب الخیر IMG 20240326

إقرأ أيضاً:

السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار

قدمت المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار.

وخلال توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان للإغاثة والهيئة العليا للإغاثة في السراي الحكومي، أعلن السفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري عن المساهمة المالية.

بدوره قال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي: "هذه المناسبة تشكل تعبيرا عن حرص المملكة العربية السعودية على استقرار لبنان ودعمه في كافة المجالات".

وأضاف: "من استطاع نقل المملكة وشبابها الى المواقع القيادية والريادية التي وصلوا إليها وتحويل المملكة الى بلد منتج بكل ما للكلمة من معنى في فترة قصيرة ليس صعبا عليه أن يكون العضد لأشقائه في لبنان"، مؤكدا "أننا نتطلع إلى رعاية المملكة ولفتتها الأخوية تجاه لبنان ليتمكن من النهوض من جديد".

المصدر: lebanonfiles

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مبادرة «ابدأ» لتطوير الصناعات الوطنية ودعم الشباب
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • كيف استطاعت مبادرة «ابدأ» حل مشكلات المصانع المتعثرة؟.. نقطة انطلاق لخريطة الدعم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان
  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »