أندي موراي سيتغيب لفترة طويلة عن ملاعب التنس بسبب إصابة قوية في كاحله

أعلن اللاعب البريطاني المخضرم أندي موراي أنه سيتغيب لفترة طويلة عن ملاعب التنس بسبب إصابة قوية في كاحله، تعرض لها خلال مباراته في الدور الثالث من دورة ميامي الأميركية يوم الأحد الماضي.

اقرأ أيضاً : دورة ميامي: غارسيا تبلغ ربع النهائي على حساب غوف

وخرج موراي من الملعب متألماً وهو يعرج بعد خسارته المباراة أمام لاعب التشيك توماش ماخاتش بنتيجة ثلاث مجموعات لصالح الأخير.

ورغم التفاؤل الذي أبداه موراي بالتعافي، فقد كشف اللاعب، الذي يحتل المرتبة 62 عالميًا حاليًا، يوم الاثنين أن الإصابة كانت قطعًا كاملًا في الرباط الأمامي للكاحل وقطعًا شبه كاملًا في الرباط العقبي الشظوي.

ونشر موراي عبر حسابه على انستغرام: "سأزور اختصاصي الكاحل بعد عودتي لتحديد الخطوات المقبلة"، مضيفًا "من الواضح أن هذا الأمر صعب، وسأغيب لفترة طويلة".

وكان موراي، الذي كان يحتل المرتبة الأولى عالميًا في وقت سابق من مسيرته الرياضية، يتطلع للعودة إلى المنافسات بعد الإصابة التي تعرض لها، ولكن تأكيده على طبيعة الإصابة يشير إلى أن عودته قد تتأخر أكثر مما كان متوقعًا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تنس اصابات لفترة طویلة

إقرأ أيضاً:

ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق

مسقط – أثير

تواصلاً للإنجازات والنجاحات التي يحققها بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، في مجال الاهتمام بقطاع الشباب العماني والرياضة وتنمية وتطوير الفرق الأهلية، شارك البنك مؤخراً في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة، وذلك ضـــمن برنامج الملاعب الخضراء الهادف إلى دعم الفرق الرياضية المحلية، حيث أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن سلطان الدرعي الجابري، عضو مجلس الشورى بولاية صحار، وبحضور سعيد بن أحمد السالمي المدير الإقليمي لفروع ميثاق بمحافظة مسقط، وخالد بن خميس الجابري، أمين سر مجلس إدارة فريق بطحاء العود، وعدد من المدعوّين ومنتسبي الفريق.

وخلال الحفل ألقى سعيد بن أحمد السالمي المدير الإقليمي لفروع ميثاق بمحافظة مسقط كلمة عبّر فيها عن سعادته بمناسبة افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة والذي يمثّل أهمية كبيرة لأعضاء الفريق حيث سيساهم في تنظيم الفعاليات الاجتماعية والرياضية والثقافية والتي تعود بالمنفعة على المجتمع وعلى الشباب، مقدّما التهنئة لإدارة فريق بطحاء العود على استكمال المشروع بنجاح.

وأضاف السالمي: يسعى بنك مسقط من خلال برنامج “الملاعب الخضراء” إلى تقديم التمويل للفرق الأهلية العمانية لإنشاء مشاريع في مجالات محددة للمُساهمة في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية ونشر المساحات الخضراء في كافّة ربوع البلاد، مُعربا عن فخره بالنجاح الذي يواصل البرنامج تحقيقه منذ تدشينه في عام 2012 والمنافسة الشديدة من قبل الفرق الأهلية للاستفادة من التمويل الذي يقدمه.

وبهذه المناسبة، قدّم خالد بن خميس الجابري، أمين سر مجلس إدارة فريق بطحاء العود، شكره وتقديره  لبنك مسقط على هذه المبادرة الفريدة من نوعها والتي تدعم المواهب الشبابية وتوفّر لأعضاء الفرق الرياضية ملاعب مؤهلة وذات بنية أساسية قوية لممارسة رياضتهم المفضلة كما أن مثل هذه المشاريع تتيح لهم فرصة تطوير مواهبهم وتنميتها وإظهار إمكانياتهم.

ويمثل برنامج الملاعب الخضراء أحد برامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة الهامّة من بنك مسقط والذي يهدف إلى تعزيز قيم الريادة والشراكة والعمل على تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب على الأصعدة الرياضيّة والثقافيّة. كما يهدف البرنامج إلى تعزيز الدور الذي تلعبه الفرق الأهلية الرياضية الثقافية في دعم الرياضة الوطنية وذلك بالمساهمة في تطوير البنى الأساسية للملاعب الرياضية في السلطنة. هذا وقد ساهم البرنامج حتى اليوم في تقديم الدعم لعدد 183 فريقًا واستفاد منه أكثر من 50 ألف من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف محافظات سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • أبين.. تسجيل أكثر من 1300 حالة اسهال في مشفى واحد خلال يونيو الماضي بينها 300 إصابة بالكوليرا
  • قرار بشأن تنحي بايدن يربك حسابات الأمريكيين| شاهد
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • اعتماد أغلى دواء في العالم لعلاج الهيموفيليا ببريطانيا.. ما أعراض المرض؟
  • ناتشو: جورجيا تمتلك أسلحة هجومية قوية
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • دورة إيستبورن.. الروسية كاساتكينا تتوج بلقبها الأول على الملاعب العشبية
  • استشارية تحذر من مخاطر التعرض لأشعة الشمس: قد تسبب الإصابة بالسرطان
  • مونديال 2030.. لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي