شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الخارجية المرحلة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون بين اليمن والعراق، عدن الغد خاص قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أحمد بن مبارك، إن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون على كافة الأصعدة بين اليمن .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية: المرحلة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون بين اليمن والعراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية: المرحلة القادمة ستشهد مزيدًا من...
(عدن الغد)خاص:

قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أحمد بن مبارك، إن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التنسيق والتعاون على كافة الأصعدة بين اليمن والعراق. 

وأكد بن مبارك خلال حفل استقبال أقامته بعثة اليمن في بغداد، على أهمية تفعيل انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين، ورفع مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات التنموية والقضائية والثقافية والتعليمية. 

وأشار إلى عمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ). 

واستعرض بن مبارك في كلمته مجمل التطورات السياسية التي تشهدها اليمن في ظل استمرار تعنت المليشيا الحوثية ورفضها أي حلول تساهم في حل الأزمة وشنها حرب اقتصادية على الشعب اليمني يفاقم مآسيه المعيشية بوتيرة أكبر.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية: المرحلة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون بين اليمن والعراق وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة بن مبارک عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة يترأس مع نظيره الكويتي اللجنة المصرية الكويتية المشتركة

في إطار انعقاد فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية الكويتية المشتركة في القاهرة برئاسة وزيري خارجية البلدين، عقد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة لقاءً ثنائياً منفرداً مع معالي وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة السيد عبدالله اليحيا، ثم أعقب ذلك جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين بحضور وفدي البلدين.

 

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة والمشرف على إدارة الدبلوماسية العامة، أن الوزير عبد العاطي قدم التهنئة للوزير/ عبدالله اليحيا على تجديد سمو أمير الكويت ثقته فيه في التعديل الوزاري الأخير، مؤكداً الحرص على تعزيز التعاون مع دولة الكويت ودعمها للإجراءات الخاصة بتحقيق رؤية الكويت ٢٠٣٥.

كما أعرب سيادته عن حرص مصر على زيادة التعاون المشترك لتعزيز أمن الخليج باعتباره جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري، مؤكداً على حرص مصر على دورية انعقاد كافة الآليات التشاورية الخاصة بالشقين السياسي والاقتصادي بين البلدين،  وانعقاد منتدى الاستثمار المصري/الكويتي في الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزير عبد العاطي استعرض ملامح البرنامج الاقتصادي المصري، والمزايا والحوافز الاستثمارية التي يوفرها قانون الاستثمار ولائحته التنفيذية لتعزيز بيئة ومناخ الاستثمار، مشيراً إلى الأهمية الخاصة التي توليها الدولة المصرية لتذليل أية عقبات تواجه المستثمرين الكويتيين في مصر، منوهاً إلى تطلع القاهرة لزيادة الاستثمارات الكويتية بمصر. كما أكد سيادته على الثقة المصرية الكاملة فيما توليه دولة الكويت من اهتمام كبير لرعاية وتيسير سبل إقامة كافة المواطنين المصريين في الأراضي الكويتية.

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن اللجنة المشتركة اختتمت أعمالها بالتوقيع على عشر مذكرات تفاهم في مجالات السياحة والإسكان والإعلام والشباب والرياضة وقطاع التخطيط والتنمية وتعزيز حماية المنافسة، وتنمية الصادرات الصناعية، وحماية البيئة، فضلاً عن التعاون بين المعهدين الدبلوماسيين في الدولتين.

a968310b-5002-4b60-a98e-e107df9acc45 2429959f-b093-41fb-af6f-7a3bcf5af5f6 ace80e28-dc87-4295-9aea-22ea7b5b30a4 c1b1c588-553c-4748-b840-313bb50ffc9b c46eaea9-37bd-4393-9523-e7bd912bedea

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يترأس مع نظيره الكويتي اللجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • وزير الخارجية: نتطلع إلى زيادة الاستثمارات الكويتية في مصر
  • وزير الخارجية الأميركي يزور بولندا
  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزيري التنمية المحلية والإسكان
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية التركي يثمن دور مصر فى توصيل مساعدة غزة
  • وزير الخارجية يؤكد محورية التعاون السعودي المصري في حفظ الأمن الإقليمي
  • وزير الخارجية يلتقي نظريه المغربي لبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين
  • روسيا تكشف عن أمر خطير سيحدث في اليمن خلال الفترة القادمة