نشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة الرياضية على موقع "إكس" مقطع فيديو لمران الختامي استعدادا لمواجهة كرواتيا، المقرر لها العاشرة مساء اليوم، في نهائي كأس عاصمة مصر.

الفراعنة أعينهم على اللقب ????????????

لقطات من التمرين الأخير للمنتخب المصري، استعدادًا لخوض نهائي كأس عاصمة مصر، أمام منتخب كرواتيا، البطولة التي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة ????

The pharaohs have their eyes on cup ????????????

Highlights from the Egyptian national team's last… pic.

twitter.com/7PCQfNEcS4

— Sports United (@sportsunitedEg) March 26, 2024

وعلقت على الفيديو:"الفراعنة أعينهم على اللقب.. لقطات من التمرين الأخير للمنتخب المصري، استعدادًا لخوض نهائي كأس عاصمة مصر، أمام منتخب كرواتيا، البطولة التي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة".

ونجح منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر، بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح، في الدور نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب موعدا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

ماذا يحدث حال التعادل في الوقت الأصلي؟

يحتكم طرفي مواجهة اليوم، مصر وكرواتيا إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل في الوقت الأصلي للمباراة، ومن حق كل منتخب إجراء 6 تغييرات في كل مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

تقرر إذاعة مباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي بطولة كـأس عاصمة مصر علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة الودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تدريب منتخب مصر تدريبات منتخب مصر حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر وحسام حسن موعد مباراة منتخب مصر نهائی کأس عاصمة مصر

إقرأ أيضاً:

بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا

نواف السالم

‎يواجه جود بيلينغهام، نجم منتخب إنجلترا، خطرَ الغياب عن مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بسبب حركة مسيئة قام بها في مواجهة سلوفاكيا.

‎ونجح المنتخب الإنجليزي، في قلب الطاولة على سلوفاكيا في دور الـ16، في الوقت القاتل بالفوز بهدفين لهدف، حيث سجل بيلينغهام التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وقام نجم ريال مدريد عقب الهدف بحركة غير أخلاقية، ما تسبب في الهجوم عليه من وسائل الإعلام، الذي اتهمته بعدم احترام المنافس.

‎ورد بيلينغهام، على تلك الانتقادات عبر حسابه على منصة “إكس”، موضحًا: “هذه مزحة داخلية تجاه أحد الأصدقاء المقربين الذين كانوا في المباراة، كل الاحترام لمنتخب سلوفاكيا ومن في مباراة الأمس”.

‎ورغم تفسير بيلينغهام، ذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يعتبر هذا الفعل جديرًا بالإيقاف لمباراة واحدة.

‎ولم يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حتى الآن اتخاذ أي إجراء ضد نجم منتخب إنجلترا أو فتح تحقيق في الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • أستاذ آثار: «تل العمارنة» كانت عاصمة الدولة في عهد إخناتون
  • رقم قياسي جديد باسم حارس البرتغال ديوجو كوستا في أمم أوروبا
  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا
  • روي كين : بيلينجهام سينقل انجلترا إلى مستوى اخر
  • إنجلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي يورو 2024 
  • بشرة خير لمنتخب انجلترا قبل مواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024