حقق منتخب فلسطين فوزًا هامًا وقاتلًا على نظيره بنجلاديش (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ملوك باشوندهارا أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

فلسطين تعود بفوز قاتل من بنجلاديش في تصفيات المونديال 

كانت المباراة تسير نحو التعادل السلبي، حتى نجح اللاعب ميلاد تيرمانيني في تسجيل هدف الفوز لمنتخب فلسطين في الدقيقة 90+4، بعد تمريرة رائعة من البديل إسلام البطران وتوجيهها برأسه إلى الشباك.

إصابة في الكاحل تبعد موراي عن الملاعب وزير الخارجية الإسباني يؤكد دعمه لفينيسيوس

سيطر لاعبو منتخب فلسطين على مجريات اللعب طوال أحداث اللقاء، ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم إلا أنهم أهدروا فرص التسجيل بسبب ضعف في اللمسة الأخيرة أمام مرمى بنجلاديش.

شهدت المباراة طرد لاعب منتخب فلسطين عميد محاجنة في الدقيقة 90+2، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية؛ بسبب تدخله العنيف على لاعب بنجلاديش المصاب وإخراجه بطريقة غير مناسبة.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد منتخب فلسطين إلى 7 نقاط من 4 مباريات، ليحتل المركز الثاني في المجموعة التاسعة، بينما يبقى منتخب بنجلاديش في المركز الأخير بنقطتين.

في المقابل، يتصدر منتخب أستراليا المجموعة برصيد 12 نقطة، في حين يحتل منتخب لبنان المركز الثالث بنقطتين متساوية مع بنجلاديش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين بنجلاديش تصفيات المونديال تصفيات كاس العالم منتخب فلسطین

إقرأ أيضاً:

موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حدث موقف طريف بين اللاعب الإسباني لامين يامال وزميله نيكو ويليامز، على هامش مباراة بين منتخب بلادهما ومنتخب جورجيا، على أرض ملعب "راين أنرجي"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

بعد نهاية المباراة بفوز منتخب إسبانيا بأربعة أهداف لواحد، أظهرت لقطات مصورة لامين يامال ونيكو ويليامز يلعبان ما يُعرف لدى البعض بـ "حجر - ورق - مقص"، وهي ملاعبة يدوية بين شخصين، لمعرفة من يمكنه الحصول على زجاجة المياه أولاً.

وكانت الغلبة في صالح نيكو ويليامز، وتحصل على زجاجة المياه في البداية ثمّ منحها للامين يامال.

وخلال المباراة، رقص اللاعبان معًا، احتفالاً بهدف نيكو ويليامز، الذي جاء في الدقيقة 75، بعد أن راوغ لاعب المنافس ثمّ سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

إسبانياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • عقب فوزها على بيرو 2-0.. الأرجنتين إلى دور الثمانية بـ”كوبا أمريكا” متصدرةً مجموعتها
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب