شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية في كأس .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة...

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الداخلية في كأس مصر.

وتعود العناصر الأساسية للفريق للتدريبات بدايةً من اليوم الخميس بعد إنتهاء فترة الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعبين عقب مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء الأحد الماضي.وكان كولر منح عدد من اللاعبين الأساسيين للفريق راحة من مباراة المصري التي أقيمت مساء الأمس.وتعادل الأهلي أمس الأربعاء مع فريق المصري سلبيا في ختام مباريات الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري بعد غياب موسمين ليحقق اللقب للمرة 43 في تاريخه. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الداخلية مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي والداخلية لملعب الكلية الحربية بدلًا من ملعب المقاولون العرب مع تقديم موعد المباراة لتقام في تمام السابعة مساءً.ويواجه الفائز من مباراة الأهلي والداخلية فريق المصري البورسعيدي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة الداخلية في الدوري المصري

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو