شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية تتخذ قراراً جديداً بشأن التقديم على مدارس المتفوقين، السومرية نيوز – محلياتقررت وزارة التربية، اليوم الخميس، تقليل معدلات الاختبارات للتقديم على مدارس المتفوقين.وذكرت الوزارة في بيان ورد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تتخذ قراراً جديداً بشأن التقديم على مدارس المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تتخذ قراراً جديداً بشأن التقديم على مدارس...
السومرية نيوز – محلياتقررت وزارة التربية، اليوم الخميس، تقليل معدلات الاختبارات للتقديم على مدارس المتفوقين. وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "هيئة الرأي بالوزارة، قررت في جلستها الاستثنائية، السماح لتلاميذ الصف السادس الابتدائي الحاصلين على معدل (90) % فما فوق؛ للتقديم الى اختبارات مدارس المتفوقين". وأضافت: "لا يُسمح لأي تلميذ بعد ذلك تقديم أي طلب استثناء بعد صدور هذا القرار".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تتخذ قراراً جديداً بشأن التقديم على مدارس المتفوقين وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها

متابعة بتجــرد: للمرة السادسة تحذف شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” أغنية للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي إثر الأزمة المشتعلة بينهما على حقوق ملكية أغاني شيرين.

وفي التفاصيل، حذفت “روتانا” أغنية “عوّدتني الدنيا” التي طرحتها شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في منصة “X”، بعد ساعات قليلة من نشرها، لتكون بذلك الأغنية السابعة التي يتم حذفها من وسائل التواصل الاجتماعى، سواء منصة “x” أو “يوتيوب”، بسبب حقوق النشر والطباعة، والتي تملكها شركة “روتانا”.

وتتصدّر أزمة شيرين و”روتانا” حديث السوشيال ميديا هذه الأيام، خاصة بعدما عادت الفنانة المصرية إلى الجمهور بمجموعة من الأغاني الجديدة، لكنها فوجئت بحذفها كلها من على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة العقد المُبرم بينهما.

وفي جانب آخر، أجّلت المحكمة الاقتصادية النظر في دعوى متبادَلة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بسبب حذف الشركة لأغاني شيرين، الى جلسة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

وجاء في الدعوى، أن شركة “روتانا” أقامت دعوى ضد شيرين عبد الوهاب تطالبها فيها بتنفيذ الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدهما ويُقدَّر بثمانية ملايين جنيه رغم حصول شركة “روتانا” على ذلك المبلغ بحكم قضائي صدر مسبقاً، وقدّم دفاع المطربة للمحكمة صوراً من الحكم الصادر والصيغة التنفيذية له والشيك المصرفي الذي حصلت بموجبه شركة “روتانا” على المبلغ المالي.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر: لا تتخذ قرارا وحدك
  • "الصحفيين" تكرّم أبناء الزملاء المتفوقين/ات في حفل بالنقابة
  • المملكة تعرب عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن “إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة”
  • المملكة تعرب عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن "إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة"
  • بعد موجة التفجيرات الثانية التي طالت لبنان.. إعلان من وزير التربية بشأن المدارس
  • تعليمات مهمة بشأن التقديم في كلية البنات بجامعة عين شمس
  • رعب في تل أبيب.. إسرائيل تتخذ إجراءات مشددة خوفا من رد حزب الله
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • خطاب وزارة التربية والتعليم بشأن سد عجز المعلمين للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • هولندا تتخذ قرارا جديدا بشأن اليمن