لبنان ٢٤:
2024-10-06@18:02:12 GMT

بيرم: نعمل من اللحم الحي لكي يبقى هيكل الدولة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

بيرم: نعمل من اللحم الحي لكي يبقى هيكل الدولة


شارك وزير العمل مصطفى بيرم بمأدبة إفطار جامعة في "بيت كبارنا"- مركز سامية علي إبراهيم في الوردانية، معتبرا ان هذه المبادرة "خطوة مهمة جدا"، وقال: "إننا بحاجة الى هذا النموذج، الذي يدل على التعدد والتواصل، وهو حجة نحتاجها، لأن على جانبنا كيان عنصري مجرم، لا يعترف بالآخر".

وأشار الى "ضرورة أن لا ننسى جوع أطفال غزة وأهلنا في الجنوب"، وقال: "نؤكد لكم ان في الظاهر بعض الخسارات على مستوى التكتيك، لكن على مستوى الإستراتيجية، نحن نراكم إنجازا مهما جدا، أهمه أننا نقول للعدو أن لبنان لم يعد لقمة سائغة، لن تستطيع أن توسّع، لأن في لبنان أبناء وإخوة لكم، يصنعون العزة والكرامة لهذا الوطن".



 وختم: "نحن في لبنان لا نيأس، ونتأمل خير ان شاء الله. نحن نعمل من اللحم الحي، لكي يبقى هيكل الدولة. خيارنا الدولة التي تجمعنا".

      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مستشار يمني لـبغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد

بغداد اليوم- بغداد

توعدت الحكومة اليمنية في صنعاء، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، بشن ضربات كبيرة ردا على العدوان الأمريكي والبريطاني على المدن اليمنية.

وقال مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الرد اليمني سيكون ساعقاً حيث ستكون الضربات موجهة للسفن الامريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط الهندي ولن تتوقف الضربات لحين إيقاف القصف والعمليات في غزة ولبنان".

وأضاف أن "العدو الإسرائيلي لن ينفع معه الى المواجهة وفرض الحصار على سفنه لإيقاف تماديه على دول محور المقاومة"، مبيناً أن "إسرائيل وامريكا وبريطانيا لطالما اعلنوا عن مشاريع يمكن تحقيقها باليمن لكن كل خططهم باءت بالفشل بعد الضربات العنيفة الموجهة من المقاومة اليهم".

وأوضح عنتر أن "خطاب السيد علي خامنئي ما هو الا دعم مستمر من الجمهورية الإسلامية الإيرانية الى فلسطين ولبنان لكبح الكيان الصهيوني الذي يقتل كل شيء دون رحمة".

وهزت انفجارات عنيفة، مساء اليوم الجمعة، العاصمة اليمنية صنعاء اثر عدوان امريكي جديد على البلاد، وتنفذ أمريكا وبريطانيا بين الحين والأخر ضربات جوية على اليمن لحماية إسرائيل.

وتضامنا مع غزة التي تواجه عدوانا إسرائيليا وحربا مدمرة منذ 7 أكتوبر تشرين الأول 2023، يستهدف الحوثيون بصواريخ ومسيرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب، كما قصفوا تل أبيب ومناطق إسرائيلية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • موقع أمريكي يُسلط الضوء على هيكل قيادة جماعة الحوثي
  • الشهيد الحي عبدالجواد سويلم يحكي كواليس مشاركته في حرب أكتوبر: غيرت مجرى حياتي
  • الحي يحييك.. حملة لمكافحة الإطعام العشوائي للحيوانات ورمي النفايات بالشرقية
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • مستشار يمني لـبغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • الأمم المتحدة: «يونيفيل» تتواجد على طول الخط الأزرق لدعم الشعب اللبناني
  • فرحان حق: أمين عام الأمم المتحدة حذر كثيرا من الأزمة في لبنان وغزة
  • مجلس الأمن والسلم الإفريقي: حريصون على حماية مؤسسات الدولة الرسمية
  • عمره مئات السنين.. كيف أصبح هذا الحي القديم رمزا مهيبًا في الهند؟
  • حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع