شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قرار جديد من التربية يخص معدل القبول في مدارس المتفوقين، وزارة التربية تقرر ان يكون معدل القبول للامتحان في مدارس المتفوقين 90 بالمائة بدلا من 95 بالمائة ولا يوجد استثناء لأقل من هذا المعدل.،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار جديد من التربية يخص معدل القبول في مدارس المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار جديد من التربية يخص معدل القبول في مدارس المتفوقين

وزارة التربية تقرر ان يكون معدل القبول للامتحان في مدارس المتفوقين 90 % بدلا من 95 % ولا يوجد استثناء لأقل من هذا المعدل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار جديد من التربية يخص معدل القبول في مدارس المتفوقين وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإفراط في الهرمونات والمنشطات قد يكون قاتلا.. تعرف على المخاطر والأضرار

قال محمد أبو النجا، مدرب اللياقة البدنية، إن استخدام الهرمونات بشكل غير صحي وبإفراط قد يؤدي إلى الوفاة، مشيرًا إلى أن حجم جسم كل إنسان يتناسب مع الأعضاء الداخلية، وعندما يكتسب الشخص وزنًا زائدًا بشكل غير طبيعي، فإن ذلك يؤثر سلبًا على الأعضاء الداخلية.

المنشطات تختلف تمامًا عن الهرمونات

وأضاف «أبو النجا» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الساعة 6» المذاع على قناة «الحياة» وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أنّ المنشطات تختلف تمامًا عن الهرمونات؛ إذ تعتبر المنشطات مواد تعطي الجسم طاقة غير طبيعية، مما يسمح بالقيام بالتمارين لفترات أطول دون الشعور بإجهاد، لافتًا إلى أنّ زيادة جرعة المنشطات قد تؤدي إلى سكتة قلبية.

الوفاة بسبب تناول المنشطات ليس لها علاقة بالسن

وأشار إلى أنّ وفاة الأشخاص بسبب تناول المنشطات ليس لها علاقة بالسن، موضحًا أنّ وفاة لاعب كمال الأجسام المعروف بـ«الوحش» كانت بسبب الإفراط في تناول كميات كبيرة من الهرمونات والمنشطات لتناسب جسمه.

وتابع: «إدمان الهرمونات هو مرحلة يجب على الإنسان تجنب الوصول إليها، ويعتبر تناول الهرمونات إدمانًا عندما لا يكون الشخص راضيًا عن التطور البسيط الذي يلاحظه، وينبغي التفريق بين الرياضي الصحي وإدمان الحجم العضلي».

مقالات مشابهة

  • الإفراط في الهرمونات والمنشطات قد يكون قاتلا.. تعرف على المخاطر والأضرار
  • التربية تعلن أسماء الطلبة المقبولين في مدارس الموهوبين للصف الأول المتوسط
  • 650 طبيبا وطبيبة يجرون اختبارات القبول في البرامج التخصصية
  • ‏نتنياهو: كل من يهاجمنا لن يكون بعيدا عن "ذراعنا الطويلة"
  • ضوابط القبول ببرنامج الهندسة الزراعية بالإنجليزية جامعة الإسكندرية
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • شروط قبول الطلاب الجدد بكلية الآداب جامعة حلوان 2024 (صور)
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات صناعي.. ممتد حتى الغد
  • تعرف على.. شروط الالتحاق بالكلية الحربية 2024