زنقة 20:
2024-07-01@19:07:16 GMT

عودة الثلوج إلى أوكايمدن

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

عودة الثلوج إلى أوكايمدن

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

شهدت المحطة الجبلية أوكايمدن يوم امس تساقطات ثلجية مهمة لم تشهدها المنطقة بعد شهور من الانتظار، حيث وشحت مرتفعات المنطقة وألبستها ثوبا أبيض.

واكتست أوكايمدن حلة جديدة إثر التساقطات الثلجية المهمة التي عرفتها المناطق الجبلية بإقليم الحوز و التي استبشر المواطنون خيرا بهذه التساقطات الثلجية بعد انقطاع طويل.

هذا وانتظر سكان المناطق الجبلية والفلاحون بفارغ الصبر الزائر الأبيض خاصة بعدما خيَّبت التوقعات الجوية آمالهم بعد غياب الثلوج وعبروا عن آمالهم لاستمرار تساقط المزيد من الثلوج في الايام المقبلة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين

يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس صيفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى درجات الحرارة المتوقعة في الأردن الاثنين

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ يوم الأربعاء، ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، ويكون الطقس حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : الأرصاد: حزيران الأكثر حرارة في الأردن منذ 100 عام

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 31 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمان 29 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 16, وفي مرتفعات الشراة 28 - 17, وفي مناطق البادية 37 - 22 وفي مناطق السهول 32 - 21, وفي الأغوار الشمالية 38 - 25, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 28، وفي البحر الميت 40 - 27، وفي خليج العقبة 42 - 28 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • سموتريتش: الحكم العسكري الحل الوحيد لاحتلال غزة ومنع عودة حماس
  • بهذه المناطق.. الجيزة: عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال لمدة ساعتين
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات
  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • الاحتفاء بـ"أصدقاء الطبيعة الجبلية" في العوابي
  • البنية التحتية تقضي على آمالهم.. مبرمجون يخسرون وظائفهم في مصر
  • عودة الكهرباء لمركز بنغازي الطبي بعد انقطاع لساعات
  • الحرارة تستمر بالانخفاض وفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية
  • مقاييس التساقطات المسجلة بمدن المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية