صحافة العرب:
2024-10-03@07:56:17 GMT

الحبيب الأمين: ليبيا دولة غير شرعية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الحبيب الأمين: ليبيا دولة غير شرعية

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحبيب الأمين ليبيا دولة غير شرعية، زعم الحبيب الأمين وزير الثقافة الأسبق والمؤيد للمليشيات أن ليبيا دولة غير شرعية وأن مجالسها الحاكمة وحكوماتها غير شرعية وسلطتها التشريعية .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبيب الأمين: ليبيا دولة غير شرعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبيب الأمين: ليبيا دولة غير شرعية

زعم الحبيب الأمين وزير الثقافة الأسبق والمؤيد للمليشيات أن ليبيا دولة غير شرعية وأن مجالسها الحاكمة وحكوماتها غير شرعية وسلطتها التشريعية منقسمة.

كتب قائلًا على تويتر “السلطات الرقابية منقسمة والسلطة القضائية منقسمة، ونحن نعيش بعهد ‎صراع ‎عصابات منفلتة متغولة ومتحولة على سلطات ليس مصدرها الشعب وعلى ثروات تركها الشعب لمافيا الميزانيات والاعتمادات والعقود ‎وجيش عائلي يقوده مجند اقليمي صار يدير ‎برلمان و لديه ‎حكومة ومحكمة ‎ ومجلس قضاء يطالب بحصته وأولاده من ‎الميزانيات و ‎مجلس المنفي يتكفل بذلك” وفق تعبيره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحبيب الأمين: ليبيا دولة غير شرعية وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

حرص الفنان وائل جسار، على دعم شعب لبنان، بسبب الأحداث الصعبة، الذي يمر بها من قصف على بعض المناطق، أدت لاستشهاد العديد من الأبرياء.

ونشر وائل جسار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة علم لبنان، وعلق: «لبنان بلدي الحبيب جريح، الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى».

View this post on Instagram

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

آخر أعمال وائل جسار

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار، أغنية «كل وعد»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا.

أغنية «كل وعد»، من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وشاركته فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا «وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي».

جاءت كلمات الأغنية: «كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته».

اقرأ أيضاًوائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد

وائل جسار يعلن عن موعد حفله الغنائي في «مهرجان صيف بنغازي» هذا العام

«أحلى عالم».. وائل جسار من حفله الأخير بالساحل الشمالي| صور

مقالات مشابهة

  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • (الحربوية) مريم سكتت حزناً على عيال (الحبيب) حميدتي
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • أمن المنافذ يضبط 5 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • الأمين العام لمجلس التعاون يدين ويستنكر الاعتداء على مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في السودان
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • ديلي إكسبرس: النهر الصناعي في ليبيا أعجوبة هندسية
  • ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة