شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بث مباشر السيسي يشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي الروسي الإفريقي الثاني، يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الجلسة الافتتاحية للمنتدي الاقتصادي والإنساني الروسي الإفريقي الثاني. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر .

. السيسي يشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي الروسي الإفريقي الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر.. السيسي يشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى...

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الجلسة الافتتاحية للمنتدي الاقتصادي والإنساني الروسي الإفريقي الثاني.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي بأن هذا المنتدي يشمل تنظيم عدد كبير من الجلسات الموضوعية، مشير إلي أن المنتدي يتضمن العديد من المحاور منها محور الاقتصاد العالمي الحديد والمحور الثاني التكامل الأمني وتعزيز السيادة بالإضافة إلى التعاون في مجال العلوم وتكنولوجيا المعلومات، والمحور الأخير يتعلق بالتعاون الإنساني والاجتماعي.

وأضاف المتحدث: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيعقد علي هامش المنتدي العديد من اللقاءات الثنائية.

ويلتقي الرئيس بوتين مع رؤساء الدول والحكومات الأفارقة من رؤساء التجمعات الإقليمية الاقتصادية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته رئيس تجمع الشراكة الجديدة لتنمية إفريقيا(نيباد) حيث سيلقي الرئيس السيسي كلمة أمام اللقاء.. كما سيشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل الاستقبال الذي سيقيمه الرئيس بوتين للرؤساء الأفارقة المشاركين في القمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. السيسي يشهد الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي الروسي الإفريقي الثاني وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس عبد الفتاح السیسی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

رفع الجلسة الافتتاحية لمجلس "الشيوخ" والعودة غدا لانتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية

رفع المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعمال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، المنعقدة اليوم الأربعاء، وذلك بعد دعوة الأعضاء الراغبين في تعديل عضوية الانضمام اللجان النوعية، والبالغ عددها 14 لجنة نوعية، على أن يعود للانعقاد، غدًا الخميس، لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية وإعلان القوائم النهائية.

 


ويعقد المجلس غدًا 3 جلسات، تبدأ الجلسة الأولى بإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية، وسيتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.


 

وفي الجلسة الثانية يعلن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، ويدعو اللجان لانتخاب هيئات مكاتبها.

 

وفي الجلسة الثالثة، يعلن رئيس مجلس الشيوخ، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

 

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشهد موسيقى طبول الحرب وحملة الأعلام خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • الرئيس السيسي يشهد عرض الشرطة العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا للموسيقات العسكرية (صور)
  • بث مباشر| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية بحضور الرئيس الإماراتي
  • الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية بعد قليل
  • بث مباشر.. حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • رفع الجلسة الافتتاحية لمجلس "الشيوخ" والعودة غدا لانتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية
  • انطلاق الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس لمجلس الشيوخ