صحافة العرب:
2024-09-19@08:53:15 GMT

انطلاق الدفعة الثانية من معسكرات "مَكِين"

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

انطلاق الدفعة الثانية من معسكرات 'مَكِين'

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن انطلاق الدفعة الثانية من معسكرات مَكِين، مسقط في 27 يوليو العُمانية انطلقت الدفعة الثانية من معسكرات مَكِين بتنظيم من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وبتنفيذ من أكاديمية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق الدفعة الثانية من معسكرات "مَكِين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق الدفعة الثانية من معسكرات "مَكِين"

مسقط في 27 يوليو /العُمانية/ انطلقت الدفعة الثانية من معسكرات "مَكِين" بتنظيم من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وبتنفيذ من أكاديمية البرمجة، بمشاركة 35 متدربًا تم تقسيمهم لمسارين، هما: مسار هندسة النظم (15متدربًا)، ومسار تطوير تطبيقات الهواتف الذكية (20 متدربًا).

وجاءت هذه المعسكرات ضمن المبادرة الوطنية لتأهيل الكفاءات الرقمية "مَكِين" الهادفة إلى توفير فرص تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل في مجال التقنيات الحديثة، وتمكينهم من اكتساب المهارات اللازمة لمواكبة التطورات التقنية.

وأشار فهد بن سلطان العبري مدير عام تحفيز القطاع ومهارات المستقبل بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات إلى أن هذه المعسكرات تأتي في إطار حرص الوزارة على دعم الشباب، وتمكينهم من سد احتياجات سوق العمل، حيث يُدرَّب الملتحقون في معسكر "مَكِين" على برنامج مكثف يمتد 6 أشهر منها أربعة أشهر في مختبرات أكاديمية البرمجة، ثم يعمل المتدربون على مشروع تطبيقي مدة شهرين.

وأوضح العبري أن الوزارة تهدف إلى تدريب 100 باحث عن عمل، مُقسَّمين على ثلاثة معسكرات خلال عام 2023م، وسينطلق المعسكر الثالث خلال شهر نوفمبر القادم.

/العُمانية/

يونس الخاطري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق الدفعة الثانية من معسكرات "مَكِين" وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»

مراد المصري (أبوظبي)
حقق فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، إنجازاً مميزاً للرياضة النسائية الإماراتية، بفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات، التي تُقام في مقر الأكاديمية بأبوظبي بمشاركة فرق عربية، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.
وحصل فريق الأكاديمية على الميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق «6 أكتوبر» المصري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي أقيم مساء اليوم، وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بواقع 22-25، 25-11، 25-22، 23-25، و15-10.
وتعتبر أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، واحدة من المؤسسات الرائدة محلياً وعربياً وحققت العديد من الإنجازات والخطوات الباهرة في مسيرتها المكللة بالنجاحات منذ تأسيسها في أبوظبي عام 2010، بهدف بهدف دعم وتشجيع الرياضات النسائية في الدولة، واستضافة فعاليات رياضية على كافة المستويات وفي مختلف الألعاب.

أخبار ذات صلة أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية

مقالات مشابهة

  • الليلة.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • بمشاركة "أبل".. الإعلام والاتصالات تضع خارطة طريق لبناء علاقة استراتيجية طويلة الآمد
  • تشكيلات أكاديمية في الجامعة الهاشمية
  • اليوم الـ138.. إسرائيل تواصل الإبادة الجماعية وتبدأ مرحلة برية جديدة باسم معسكرات المركز
  • توقيع اتفاقية مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل
  • لجنة النقل والطاقة والاتصالات بالبرلمان الأفريقي تناقش محاضر اجتماعاتها السابقة
  • انطلاق النسخة الثانية من "السفراء الشباب" بمشاركة 14 دولة.. ونموذج الأمم المتحدة في الصدارة
  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • التعريف بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي ضمن جولات "النقل والاتصالات" في المحافظات
  • «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»