سواليف:
2024-09-19@12:58:52 GMT

ليفاندوفسكي يحسم قراره من العرض السعودي التاريخي

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

#سواليف

حسم النجم البولندي روبرت #ليفاندوفسكي، #مهاجم #برشلونة الإسباني، قراره بشأن مستقبله، بعد تلقيه عرضا مغريا من #السعودية.

وتلقى ليفاندوفسكي خلال الأيام القليلة الماضية، عرضا سعوديا، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد.

ووفقا للإعلامي الرياضي فرناندو بولو عبر صحيفة “موندو ديبورتفو” الإسبانية، أغلق ليفاندوفسكي الباب أمام الانتقال إلى الملاعب السعودية، في الصيف القادم.

مقالات ذات صلة موسى التعمري يؤم بالمصلين بصلاة التراويح (فيديو) 2024/03/26

????????| Robert Lewandowski has rejected the offer from Saudi Arabia. He only wants to stay at Barcelona. @ffpolo pic.twitter.com/BxRN71sKjM

— Managing Barça (@ManagingBarca) March 26, 2024

وكشف بولو في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عن أن المهاجم البولندي البالغ من 36 عاما، يرغب بالاستمرار في صفوف الفريق الكتالوني، خلال الموسم الرياضي القادم 2024-2025.

ومن ناحيته.. لا يزال مسؤولو برشلونة، يثقون في قدرة ليفانوفسكي على التألق خلال الموسم الرياضي القادم، إلا أن هناك شكوكا بشأن قدرته على استكمال عقده، الذي يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وأعلن فيرناندو بولو أنه بناء على ذلك، فإن خطة نادي برشلونة، هي استمرار ليفاندوفسكي مع الفريق الأول، حتى صيف عام 2025، ثم البحث عن مهاجم عالمي، يقود المشروع الجديد، حيث يبقى الحلم الأكبر هو النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة السعودية

إقرأ أيضاً:

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية

تحدث علاء كمال لاعب الزمالك السابق عن رؤيته الفنية لمباراة الزمالك والشرطة الكيني المقبلة، والمطلوب من الفريق من أجل حسم التأهل لدوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

وقال علاء كمال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "الزمالك يستطيع حسم التأهل لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية، ويجب أن يبحث عن هدف مبكر في مباراة العودة".

وأضاف: "أكثر ما أعجبني في مباراة الذهاب كان اصرار الزمالك على الفوز، وأداء الزمالك تأثر بسبب أن المباراة في بداية الموسم.. يجب أن يعتمد الزمالك على الكرة السريعة والهجومية في مباراة الشرطة الكيني قبل مباراة السوبر الأفريقي".
وعن مباراة السوبر الأفريقي، قال علاء كمال: " الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي بمعنويات مرتفعة، حظوظ الزمالك والأهلي في مباراة السوبر متساوية".

وأردف: "لو نجح الزمالك في التتويج بالسوبر الأفريقي سيصنع الفارق في الموسم بأكمله، والصفقات الجديدة ستقدم الدعم الفني للزمالك بشكل كبير".

وتابع: "فترة الراحة للفريقين لم تكن كبيرة لذلك سيكون هناك مردود فني قوي في السوبر الأفريقي، صفقات الزمالك مهمة جدًا وستصنع الفارق مع الفريق وننتظر صفقات أخرى".
وأتم : "الأجواء التي ستصاحب مباراة السوبر ستجعل كل لاعب يقدم مستويات مميزة، الصفقات الجديدة ستظهر في السوبر وفق احتياجات جوميز، ومن الوارد أن يكون لمحمد حمدي دور في قيادة الجبهة اليسرى خلال مباراة القمة".

مقالات مشابهة

  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو.. ليفاندوفسكي في الهجوم
  • ليفاندوفسكي في الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على أعمال تطوير الإستاد الرياضي بجامعة الجوف
  • غداً.. الإمارات تفتح باب التسجيل لموسم حج 2025
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • النصر يعلن إقالة مدربه كاسترو
  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي