شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم العالى تكرم فرق جامعة حلوان الفائز بمسابقة أفضل ورقة سياسات، شاركت جامعة حلوان في حفل تكريم كبير أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور هيئة الرقابة الإدارية أقيم لتكريم العشر جامعات المشاركة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم العالى تكرم فرق جامعة حلوان الفائز بمسابقة أفضل ورقة سياسات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم العالى تكرم فرق جامعة حلوان الفائز بمسابقة...

شاركت جامعة حلوان في حفل تكريم كبير أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور هيئة الرقابة الإدارية أقيم لتكريم العشر جامعات المشاركة على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة أفضل ورقة سياسات، حيث جاءت هذه المسابقة ضمن سلسلة من الأنشطة الخاصة بمبادرة جريس Grace المعنية بتمكين الشباب في مكافحة الفساد تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة ووزارة التعليم العالي والتى أطلقتها الجامعة في ديسمبر الماضي.

وهنأ الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة الفرق الفائزة من الجامعة والتي شاركت بقوة خلال فعاليات المسابقة داعيا إلى ضرورة أن يسلك كل منا المسلك الصحيح في محاربة الفساد الذي يستهلك المجتمع والاقتصاد ويصنع الأزمات، مضيفاً أن القيادات تسعى لتهيئة المجتمع ليعيش فيه الجميع بأمان بتعليم جيد ومجتمع ملائم للعيش بكافة الإمكانيات المادية والبشرية.

وتم خلال الفعاليات تكريم الفرق الفائزة بالمركز الأول من جامعة حلوان و المنسق العام والمشرف العام على المبادرة الدكتورة حنان كمال مقرر لجنة مكافحة الفساد بجامعة حلوان، المرشدين الاكاديميين للفرق الفائزة بالمركز الأول وهم الدكتور عماد حسين والدكتورة مني الدسوقي.

هذا وقد أعلنت النتيجة وفاز بالمركز الأول في مرحلة البكالوريوس، كلا من، مايا مجدي بكلية الطب الفرقة السادسة، ورحاب عماد بكلية الطب الفرقة السادسة، عبير عصام بكلية الطب الفرقة السادسة، ندى محسن بكلية الطب الفرقة السادسة، رؤى العوضي بكلية الطب الفرقة الثالثة.

وفاز بالمركز الأول في مرحلة الدراسات العليا، كلا من، رضوى جمال عبد الناصر الأستاذ المساعد بقسم التربية المقارنة والإدارة التربوية كلية التربية، وهدير سامي محمد بدر المدرس بقسم رياض الأطفال كلية التربية، وأسماء عيد محمد عبد العلي المدرس المساعد بقسم التعليم الفني والصناعي بكلية التربية، أميرة عبد الغني معيدة بقسم رياض الأطفال بكلية التربية، ومروة سعيد عبد الفتاح معيدة بقسم التربية المقارنة كلية التربية.

وجاءت الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في مرحلة البكالوريوس كالآتي، المركز الأول فريق مايا مجدي، المركز الثاني فريق إمينة حسين، المركز الثالث فريق عبد الرحمن حسام.

وجاءت الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في مرحلة الدراسات العليا كالآتي، المركز الأول فريق رضوى جمال، المركز الأول مكرر فريق زينب عبد القادر، المركز الثالث فريق عبير عبد الفتاح.

هذا وقد تم خلال المسابقة تقسيم المتدربين في المسابقة إلى عدد من الفرق البحثية لطلاب البكالوريوس والليسانس على حدة وأخري لطلاب الدراسات العليا وأعضاء الهيئة المعاونة، بحيث يكون كل فريق من 3 إلى 5 أعضاء بحد أقصى، وتم توفير دورات تدريبية للفرق المشاركة بالمسابقة في إعداد أوراق سياسات، وتم تقييم الأوراق البحثية لطلاب البكالوريوس والليسانس بصورة مستقلة عن تقييم الأوراق البحثية المقدمة من طلاب الدراسات العليا وأعضاء الهيئة المعاونة، وهناك جوائز تمنح لـ أفضل 3 ورقات للسياسات، ولكل فئة من الفئتين المشاركتين، وكذلك اختيار أفضل ورقتان من كل فئة للمنافسة على مستوى الجامعات المشاركة في مبادرة جريس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم العالى تكرم فرق جامعة حلوان الفائز بمسابقة أفضل ورقة سياسات وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدراسات العلیا بالمرکز الأول المرکز الأول فی مرحلة

إقرأ أيضاً:

حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»

فى حفل مميز وأجواء يسودها الفرح والتفاؤل، نظمت كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الزقازيق، حفلاً رائعاً لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤م/٢٠٢٥م.

وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور إيهاب الببلاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للسياسات الصحية. 

شملت الاحتفالية عدة فعاليات، تمثلت في ندوة تعريفية لطلاب الفرقة الأولى لاستعراض طبيعة الدراسة وشرح كامل لطبيعة اللائحة الجديدة وطبيعة المناهج الدراسية، كما تم عمل جولة ميدانية من قبل طالبات الاتحاد لتعريف الطالبات الجدد بأماكن المحاضرات والملاعب وحمامات السباحة وأماكن التدريب المختلفة.

تخلل الحفل عدة برامج ترفيهية، ورياضية، وثقافية، وفنية، شملت ممارسة تنس الطاولة والشطرنج والعزف الفردي للطلاب الجدد، وذلك بمشاركة متميزة من الدكتور نادية الصاوي عميد الكلية، والدكتور مرفت رشاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عماد شومان مدير عام الكلية، فى جو سادة الود والتآلف بين المنظومة والطالبات.

يشار إلى أن الكلية قد تزينت بالكامل لاستقبال الطالبات بأزهى صورة لأجل إسعادهم وبث روح التفاؤل فى نفوسهم بالعام الجديد، بل ودفعهم نحو النجاح والتفوق، وذلك بحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب بالكلية واتحاد الطلاب.

مقالات مشابهة

  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • «عاشور»: 100 منحة دراسية لأبناء الصعيد الجامعات الأجنبية فى العاصمة الجديدة
  • الأول من الإمارات.. فريق من جامعة خليفة يطور أجهزة ضمن دراسة في القطب الجنوبي
  • فريق من جامعة خليفة يصبح الأول من دولة الإمارات في تطوير أجهزة تشغيلية ضمن دراسة علمية في القارة القطبية الجنوبية
  • جامعة أسيوط تعقد الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم
  • جامعة أسيوط تنظم الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم   
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • حصاد «التعليم العالي» × أسبوع.. تعاون دولي وتصنيفات عالمية وبرامج جديدة لدعم الطلاب