لايف ستايل، الصين تطلق ثلاثة أقمار اصطناعية للاستشعار عن بُعد،أطلقت الصين بنجاح اليوم الخميس، ثلاثة أقمار اصطناعية للاستشعار عن بُعد في الفضاء، .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الصين تطلق ثلاثة أقمار اصطناعية للاستشعار عن بُعد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الصين تطلق ثلاثة أقمار اصطناعية للاستشعار عن بُعد

أطلقت الصين بنجاح اليوم الخميس، ثلاثة أقمار اصطناعية للاستشعار عن بُعد في الفضاء، على متن صاروخ حامل من طراز (لونج مارش-2 دي).

وذكرت وكالة الأنباء الصينية ( شينخوا)، أنه تم إطلاق الأقمار من مركز "شيتشانج" لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، وهي من طراز (ياوقان-36)، ودخلت المدار المحدّد لها مسبقًا بنجاح.

وتعد هذه المهمة الرحلة رقم 480 لسلسلة صواريخ لونج مارش.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تطلق ثلاثة أقمار اصطناعية للاستشعار عن بُعد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«طيران الإمارات» تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أميركية

دبي (الاتحاد)
أعلنت طيران الإمارات تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى ست وجهات في الولايات المتحدة، لتوفر للعملاء تجربة في جميع الدرجات، لا سيما الدرجة السياحية الممتازة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة. 
وسوف تشغّل طيران الإمارات طائرات بوينج 777 المحدثة على رحلات مباشرة إلى شيكاغو، وبوسطن، ودالاس فورت ورث وسياتل، إلى جانب رحلاتها إلى بوغوتا عبر ميامي، وإلى نيوارك عبر أثينا. 
وتعتزم طيران الإمارات البدء في تشغيل طائراتها المحدثة إلى الولايات المتحدة اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل إلى شيكاغو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 22 نوفمبر، وإلى بوسطن بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 18 ديسمبر، وإلى دالاس فورت ورث كذلك بثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 9 يناير 2025، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 15 يناير. 
وستشغل الناقلة رحلاتها بالطائرات المحدثة إلى سياتل عبر رحلتين اعتباراً من 24 يناير 2025، وإلى أثينا عبر رحلتين يومياً اعتباراً من 10 فبراير2025، وإلى بوغوتا/ ميامي بواقع أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 19 فبراير على أن تصبح رحلة يوميا اعتباراً من 1 مارس 2025.
وبذلك توفر طيران الإمارات الدرجة السياحية الممتازة إلى 10 وجهات من ضمن 12 وجهة على شبكة الناقلة في الولايات المتحدة بحلول شهر فبراير المقبل، إلى جانب توفيرها إلى وجهتين في أميركا الجنوبية مع انضمام بوغوتا إلى ساو باولو.
 وستتوفر مقاعد الدرجة السياحية الممتازة لطيران الإمارات الآن على مزيج من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380، إلى 12 مدينة ضمن شبكة طيران الإمارات التي تضم 19 وجهة في الأميركتين. 
وأعرب عدنان كاظم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن تطلعه لتقديم مستوى جديد من الراحة والخصوصية إلى المزيد من المدن من خلال المقصورات المحدثة على طائرات طيران الإمارات من طراز بوينج 777، لاسيما مع الطلب الكبير على الدرجة السياحية الممتازة على خطوط مثل مطار نيويورك جون إف كينيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن التي تخدمها طائرات الناقلة من طراز إيرباص A380 المحدثة. 
ومع إطلاق طائرات طيران الإمارات المحدثة بتقسيم الأربع درجات، تعتزم الناقلة زيادة عدد الوجهات التي تخدمها الدرجة السياحية الممتازة إلى 27 مدينة حول العالم بما فيها دبي بحلول نهاية عام 2024 عبر 48 طائرة من طرازات البوينج 777 والإيرباص A380 والإيرباص A350.

أخبار ذات صلة السباقات المائية تطوف حول العالم من دبي إلى أبوظبي «طيران الإمارات» تدشن خدمتها الجديدة إلى مدغشقر عبر سيشل

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • يلا تيري لايف... مشاهدة مباراة التعاون والخالدية اليوم بث مباشر بدون تقطيع دوري أبطال آسيا
  • «طيران الإمارات» تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أميركية
  • روسيا.. إطلاق أقمار صناعية للأغراض العسكرية
  • يلا لايف ناو.. بث مباشر بدون تقطيع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا يوتيوب بجودة HD
  • يلا لايف.. مشاهدة مباراة الهلال والريان رابط بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية دوري ابطال آسيا
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجارات أجهزة الاتصالات حدثت في أحدث طراز جلبه حزب الله
  • الصين تطلق سراح قس أمريكي بعد 15 عام في السجن بتهمة جمع الأموال لصالح كنيسة
  • الاعلان عن نجاح عملية سحب السفينة سونيون دون أي تسرب نفطي
  • أسبيدس تعلن قطر سفينة "سونيون" بنجاح دون تسرب نفطي