خطوات الاشتراك في مبادرة المكيفات عالية الكفاءة من اكسترا السعودية والاستفادة من خصم يصل إلى 900 ريال. تسعى شركة إكسترا السعودية لتقديم أفضل العروض والتخفيضات لعملائها، وهذه المرة قامت بإطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان “سعر معقول وتوفير على طول” لأجهزة التكييف عالية الكفاءة 1445. تتضمن المبادرة خصومات مذهلة وتخفيضات غير مسبوقة، بما في ذلك تخفيض إضافي يصل إلى 900 ريال سعودي على المكيفات.

في هذه المقالة، سنوضح لكم طريقة الاشتراك في مبادرة إكسترا لأجهزة التكييف عالية الكفاءة 1445، وكيفية الحصول على رمز التحقق من موقع المبادرة للاستفادة من الخصم الإضافي.

خطوات الاشتراك في مبادرة المكيفات عالية الكفاءة

للاشتراك في مبادرة إكسترا لأجهزة التكييف عالية الكفاءة 1445، قم بزيارة موقع مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة 1445 عبر الرابط heac.gov.sa. ستجد نموذجًا للتسجيل، قم بإدخال البيانات المطلوبة للتحقق من أهلية الاشتراك في المبادرة. بعد التحقق من أهلية الاشتراك، ستحصل على رمز التحقق المهم الذي يمكنك استخدامه عند شراء جهاز التكييف. يُرجى ملاحظة أن رمز التحقق صالح لمدة 10 دقائق فقط، وبعد انقضاء هذه المدة، سيصبح غير صالح وستحتاج إلى تكرار الخطوات السابقة للحصول على رمز جديد.

استفد الآن من هذه المبادرة الرائعة واحصل على جهاز التكييف عالية الكفاءة بأفضل الأسعار. احرص على التسجيل في المبادرة والاستفادة من الخصومات والتخفيضات الكبيرة على المكيفات من إكسترا السعودية.

تخفيضات المكيفات اكسترا السعودية 1445

للحصول على خصم إضافي بقيمة 900 ريال على المكيفات، يمكنك اتباع الخطوات التالية: بعد الحصول على رمز التحقق من أهلية الاشتراك في مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة، قم بزيارة موقع إكسترا وابحث عن المكيف الذي يناسب احتياجاتك من بين المكيفات المشمولة في المبادرة. اختر المكيف المناسب وأضفه إلى سلة التسوق، ثم انتقل إلى صفحة الدفع.

في صفحة الدفع، يتطلب منك إدخال البيانات الشخصية بدقة، ولا سيما اسم المشترك ورمز التحقق من أهلية الاشتراك في المبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة. اكمل عملية الشراء قبل انتهاء صلاحية رمز التحقق، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من الخصم الإضافي والاستمتاع بالمكيف الجديد بأفضل الأسعار الممكنة. استفد من هذه الفرصة الرائعة واحصل على تكييف ذو كفاءة عالية بأقل التكاليف، من خلال مبادرة إكسترا لأجهزة التكييف عالية الكفاءة 1445.

البوابة الرسمية لمؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد لطلب مساعدة مالية لتسديد الديون

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المبادرة التحقق من على رمز

إقرأ أيضاً:

توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»

حققت المبادرة الوطنية «ابدأ» لتوطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية، مجموعة من الانجازات والتي تحقق نجاحات باهرة على مختلف محاور عملها، ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمبادرة «ابدأ»، أهم انجازات المبادرة.

محور الشراكات

استطاعات مبادرة ابدأ جذب استثمارات ضخمة وإقامة كيانات صناعية جديدة بإجمالى 1.23 مليار دولار، وتوطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر، وفقًا للصفحة الرسمية لمبادرة «ابدأ».

محور دعم الصناعة

تم تذليل العقبات وتوفير الدعم الكامل لمشروعات صناعية والتى تقدر حجم استثماراتها 23 مليار جنيه فى 8 قطاعات صناعية مختلفة.

محور التدريب والبحث والتطوير

تأهيل الكوادر المصرية بقطاع الصناعة وتطوير المدارس الفنية ومراكز التدريب الفني والمهني.

جدير بالذكر أنه جرى إطلاق المبادرة في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية، بإطلاق مبادرة دعم وتوطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص الوطني في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، مع تقديم عدد من الحوافز في صورة أراضي بحق الانتفاع وإعفاء من الضرائب لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى تقديم أوجه الدعم اللازم لتقنين الأوضاع للمخالفين وتقديم الدعم الفني والمادي اللازم للمتعثرين.

مقالات مشابهة

  • خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالسعودية 1445
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»
  • سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 23-12- 1445 لكل الأعيرة
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»
  • 4 خطوات لتشغيل التكييف بأعلى برودة وأقل استهلاكا للكهرباء
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 28 يونيو 2024.. عيار 24 بـ 281.00 ريال
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • صور.. فعاليات مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية بالفيوم
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 21-12- 1445
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء