شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن للمرة الثانية روسيا تعثر على آثار متفجرات بسفينة مرت بأوكرانيا، وأوضح جهاز الأمن الاتحادي في بيان أن السفينة الأجنبية الآتية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للمرة الثانية.. روسيا تعثر على آثار متفجرات بسفينة مرت بأوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للمرة الثانية.. روسيا تعثر على آثار متفجرات بسفينة...

وأوضح جهاز الأمن الاتحادي في بيان أن السفينة الأجنبية الآتية من تركيا لتحميل حبوب رست في السابق في ميناء ريني الأوكراني.

وهذا هو ثاني إعلان من نوعه هذا الأسبوع. فقد أعلن جهاز الأمن الاتحادي يوم الاثنين العثور على آثار متفجرات على متن سفينة أخرى أبحرت من تركيا إلى ميناء روستوف أون دون في روسيا لتحميل حبوب.

بموجب اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود بحمل شحنات عسكرية أوكرانية. وانسحبت روسيا من الاتفاق الأسبوع الماضي مما أدى لانهياره.

سفينة حبوب تغادر أوكرانيا (أرشيفية) مقتل مدني جراء ضربة روسية على أوديسا

جراء ضربات ليلية روسية جديدة على منطقة أوديسا.

من جهته قال أولكسندر كوبراكوف نائب رئيس الوزراء الأوكراني في بيان صدر في وقت متأخر أمس الأربعاء إن 26 منشأة للبنية التحتية بالموانئ الأوكرانية وخمس سفن مدنية تضررت خلال تسعة أيام من الضربات الجوية الروسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الثانية.. روسيا تعثر على آثار متفجرات بسفينة مرت بأوكرانيا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للمرة الثانیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الهنغاري يتوقع وقف إطلاق النار بأوكرانيا.. في هذه الحالة

قال رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان، إن وقف إطلاق النار في أوكرانيا، قد يحدث في حال فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة.

 

ترامب تعليقا على قرار "العليا الأمريكية": انتصار كبير للديمقراطية المحكمة العليا الأمريكية تعيد قضية حصانة ترامب إلى محكمة أدنى

وقال أوربان في حديث لتلفزيون "إم 1" الهنغاري، يوم الاثنين: "إذا فاز هو (ترامب)، فسيكون هناك وقف إطلاق النار على الأقل، ما سيؤدي إلى سلام ثابت هذه هي مسألة المستقبل، والأمور لن تكون كما هي الآن، وهذا أمر أكيد".

 

وتابع: "ولذلك ينبغي على أوروبا أن تستعد بسرعة للوضع الذي سيبدأ فيه الأمريكيون والروس بالمفاوضات بينهما عاجلا أم آجلا".

 

وأضاف أنه على أوروبا أن تحدد مكانها في هذه المعادلة، ومن يمثل مصالحها، وفي ما تتلخص تلك المصالح.

وأشار إلى أن هنغاريا "لا تستطيع الرد على ذلك"، لأنها بصفتها رئيسة لمجلس الاتحاد الأوروبي لا تتخذ قرارات بدلا عن الدول الأخرى، بل تقدم مقترحات.

 

وأضاف: "نحن لا نقرر أي شيء، بل نساعد في قرار رؤساء الحكومات الـ 27".

 

يذكر أن رئيس الوزراء الهنغاري كان قد التقى ترامب في مارس الماضي، وأعلن في أعقاب اللقاء أن ترامب لا يعتزم مواصلة تقديم الدعم لأوكرانيا في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية، وأن الحرب ستنتهي في غياب التمويل لأوكرانيا.

 

 

مقالات مشابهة

  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • للمرة الثانية تجديد التكليف.. للدكتور احمد الانصاري محافظا الفيوم
  • للمرة الثانية..الدكتورة ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسى
  • من هو هاني سويلم وزير الري للمرة الثانية؟
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • تراجع أسعار الذهب للمرة الثانية اليوم الثلاثاء 2-7-2024
  • التحقيق في تعثر تجهيز مرصد للزلازل بالحسيمة
  • قنا تُسجل تراجعًا بعدد المواليد للمرة الثانية خلال عام
  • رئيس الوزراء الهنغاري يتوقع وقف إطلاق النار بأوكرانيا.. في هذه الحالة