شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية السماح لتلاميذ السادس الابتدائي الحاصلين على معدل 90 بالمائة فما فوق التقديم لاختبارات مدارس المتفوقين، ،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية: السماح لتلاميذ السادس الابتدائي الحاصلين على معدل (90)% فما فوق التقديم لاختبارات مدارس المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية: السماح لتلاميذ السادس الابتدائي الحاصلين...

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية: السماح لتلاميذ السادس الابتدائي الحاصلين على معدل (90)% فما فوق التقديم لاختبارات مدارس المتفوقين وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالية لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بالقليوبية

نظمت النقابة الفرعية للصيادلة بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، حفلا لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بمراحل التعليم المختلفة "الأساسي والجامعي" وعددًا من رموز المهنة والشخصيات العامة والمسئولين، وذلك بمقر النقابة الرئيسي بمدينة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أميمة عباس مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة، والدكتورة فاطمة أبو جرة مدير الطب الوقائي، والدكتور حاتم البدوي أمين عام شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية، والدكتور أحمد سعيد وكيل نقابة الأطباء، والدكتور محمد عجلان الأمين العامة للنقابة.

وسلم النقيب الدكتور مجدى ثابت والمنصة، الشهادات والدروع التذكارية لـ80 طلاب وطالبات من مراحل التعليم المختلفة تقديراً وتشجيعاً لهم على مواصلة تفوقهم العلمي، وكذلك تكريم رموز المهنة والشخصيات العامة وأعضاء اللجنة المشرفة على تنظيم الاحتفالية.

وقال الدكتور مجدى ثابت، إن هذا الحفل يقام بشكل سنوي لتعزيز قيم التفوق وحب الوطن ورد الجميل لأسر الطلاب المتفوقين ومكافأة المتميزين من أبنائنا الطلاب، مؤكداً أن النقابة لا تدخر جهدًا في الاهتمام بأبنائها وتسعى جاهدة للمساهمة في الارتقاء بالمستوى العلمي.

وطالب ثابت، جموع الصيادلة بضرورة الأخذ بالأساليب العلمية الحديثة ومواكبة تطورات العصر للارتقاء بالمهنة واستمرار تقديم صيادلة على قدر كبير من الوعي والمسؤولية تجاه أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • ايمان كريم تهنئ الحاصلين على ذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • محامين شمال القليوبية تُكرم 60 من أبناء المحامين المتفوقين دراسيًا
  • تيم والز: ندعم إسرائيل ولا يمكننا السماح باستمرار ما يحدث في غزة
  • ثلاثي الهلال يخضع لاختبارات بدنية
  • الناتو يبحث إمكانية السماح لكييف باستخدام صواريخ بعيدة المدى لضرب أهداف روسية
  • الأردن يرفض السماح لطائرة اليمنية بالهبوط في مطار علياء ويجبرها على العودة إلى صنعاء
  • احتفالية لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بالقليوبية
  • برلماني يفجر قضية رشاوى مقابل السماح بحفر الآبار بشفشاون
  • "التربية والتعليم" تطلق رابط تسجيل الكتروني لطلبة مدارس غزة