استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية ،يرافقه عدداً من أعضاء مجلس الإدارة .
وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن إنجازات الجمعية منذ تأسيسها ، كما قدم عرضاً عن مبادرة منصة خير الشرقية بمشاركة 93 جمعية لتوحيد الجهود وتبادل المعلومات بين الجمعيات وتجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين.


أخبار متعلقة الأمير فيصل بن سلمان يبحث مع "الدوسري" تعاون مكتبة الملك فهد و"الإعلام"الأمير فيصل بن خالد يشكر القيادة على الدعم السخّي لحملة "جود المناطق"في قصر اليمامة.. ولي العهد يستقبل المهنئين بشهر رمضان المباركورفع الشلالي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لأعمال وبرامج الجمعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام نائب أمير الشرقية الشرقية نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم , رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد بن علي الرميح، يرافقه وكلاء الجامعة، بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب، بعد أن حققت الجامعة معايير الجدارة والجودة في مجال تطوير الأداء المؤسسي والتحسين المستمر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد لواء الملك عبدالله الآلي بالحرس الوطني 7 يوليو 2024 - 5:26 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11688.61 نقطة 7 يوليو 2024 - 4:49 مساءً

 

وهنأ سموه الجامعة بهذا الإنجاز ، مشيراً إلى دور الجامعة المهم والحيوي في دعم منظومة التعليم الأكاديمي على مستوى المنطقة من خلال التخصصات النوعية التي تسهم في بناء جيل واعٍ يشارك في دعم نهضة الوطن ودفع عجلة التنمية.

 

 

ونوه أمير الحدود الشمالية بما يحظى به التعليم الجامعي من دعم واهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – وتوجيهاتها الدائمة لتسخير كافة الإمكانات للطلاب والطالبات بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 التي تعنى ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.

 

 

من جانبه، أعرب رئيس جامعة الحدود الشمالية عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما تلقاه الجامعة من اهتمام ومتابعة دائمة، مؤكداً أن حصول الجامعة على الاعتماد الكامل جاء بعد تحقيقها لمتطلبات الهيئة لكل أوجه النشاطات الأكاديمية والإدارية والخدمية والتقنية والمالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 5:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 4:47 مساءًأمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة أبرز المواد7 يوليو 2024 - 4:44 مساءًالمودة تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024م أبرز المواد7 يوليو 2024 - 4:28 مساءًخلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية أبرز المواد7 يوليو 2024 - 4:11 مساءًالنيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي مكون من 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد لسرقتهم كيابل كهرباء أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:33 مساءًأمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل7 يوليو 2024 - 4:47 مساءًأمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة7 يوليو 2024 - 4:44 مساءًالمودة تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024م7 يوليو 2024 - 4:28 مساءًخلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية7 يوليو 2024 - 4:11 مساءًالنيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي مكون من 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد لسرقتهم كيابل كهرباء7 يوليو 2024 - 3:33 مساءًأمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد لواء الملك عبدالله الآلي بالحرس الوطني أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد لواء الملك عبدالله الآلي بالحرس الوطني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة سلطانة بنت سعود
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة سلطانة بنت سعود.. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز
  • نائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “وعيهم مسؤوليتنا”
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج
  • نائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة "وعيهم مسؤوليتنا" 
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل
  • نائب أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة
  • أمير عسير يلتقي وفداً من وزارة الصحة
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»