صدقت محكمة جنايات الزقازيق اليوم برئاسة المستشار شريف محمد سراج الدين وعضوية المستشارين محمد سامى بده ومايكل نعيم ميخائيل وأمانة سر حسن عبد المجيد وأحمد نصر على قرار مفتي الديار المصرية بمعاقبة مبيض محارة بالإعدام شنقا لاتهامه بالتعدي على طفلة بنت شقيقته بمركز مشتول السوق.

وكانت النيابة العامة قد إحالة المتهم "عبدالحليم ن ع ح" 29 عاما مبيض محارة مقيم بمركز مشتول السوق للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق في القضية رقم 5610 لسنة 2023 مركز مشتول السوق المقيدة برقم 2056 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق لاتهامه بالتعدي على بنت شقيقته المجني عليها الطفلة "ي ص ع م".

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم وحال كونه من أصول الطفلة المجني عليها وله سلطة عليها (خالها) تعدى عليها وهي لم تبلغ من العمر ثماني عشر سنوات ميلادية وذلك بغير قوة أو تهديد على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إحالة المتهم الإعدام شنقا التعدي على طفلة تعدي على طفلة جنايات الزقازيق

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»

زار المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم، منفذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة المقام من «مؤسسة حياة كريمة» أمام ديوان عام المحافظة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من اللحوم، وذلك وسط إقبال وتفاعل كبير من المواطنين. 

رعاية الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية 

وتقفد محافظ الشرقية المنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيها للكيلو، واطمأن المحافظ على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين واستفسرعن مدى رضاهم عن سعر البيع المُعلن وجودة اللحوم المقدمة.

منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد العزيز، منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة لـ«الوطن»، إلى أن المؤسسة قامت بإقامة منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق، الأول أمام ديوان المحافظة، والثاني في وسط الزقازيق ناحية ميدان عمر أفندي، مشيراً إلى أن هناك خطة توسعية لتوفير أكثر من منفذ بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية. 





مقالات مشابهة

  • ننشر حيثيات إدانة متهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»
  • استمرار حبس عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • الإعدام للمتهم بـ قتل طالب الرحاب والمؤبد لابنته
  • حكم رادع على مُدانٍ بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • بـ "سلاح ناري".. السجن 3 سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • الإعدام شنقاً لمنفذي تفجير سيارة مفخخة في الباب الشرجي قبل 10 سنوات