مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 16.. بعد قضاء صابر المداح «حمادة هلال» على الجن موت وتمكنه من غلق البوابة الثانية، يواجه خطر جديد في الحلقة السادسة عشر من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» خاصة مع خروج الجنية مليكة «سهر الصايغ».

ومع خروج الجنية مليكة لـ صابر المداح في الحلقة السادسة عشر من سلسلة «المداح 4 - اسطورة العودة» تتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير، ولهذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن الحلقة 16 من «المداح 4 - أسطورة العودة».

المداح 4 الحلقة 16أحداث مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 16

تشهد أحداث الحلقة 16 من مسلسل المداح 4 - اسطورة العودة، خروج الجنية مليكة «سهر الصايغ» إلى صابر المداح، حيث تخرج في سيوة بعد حدوث انفجار عظيم لأهلي المنطقة، يشهده فاروق وولده سيد، وتشهد السماء غيامة سوداء في الصحراء.

مسلسل المداح 4خروج الجنية مليكة.. المداح 4 - أسطورة العودة

وضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، يظهر جن عماد «تامر شلتوت» لـ صابر حتى ينبهه بخروج الجنية مليكة بعد قضائه على موت، ويقول له: مبروك يا مداح على انتصارك على موت، وقدرت على الشر الأكبر، ويوضح له أن رغبته الانتصار على سميح وكل من يعاونه من الجن.

مسسل المداحموت هبه.. المداح 4 - أسطورة العودة

ويكتشف طبيب هبة شقيقة صابر المداح بعد انتحارها، مقطع فيديو عن طريقة موتها، مما يجعله يشك في أن يكون انتحارها نتيجة الجنون، نتيجة لظهورها تأخذ السكين من شخص وتطعن نفسها، مشيرا إلى أنها حالة غريبة، ويذهب سامح لصابر يلومه على موتها.

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة الحلقة 13مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

وتلقي الشرطة القبض على شقيق صابر المداح «خالد سرحان» بعدما سيطرت على أرض المقبرة الخاصة به، وتم التحفظ على الأثار التي عثر عليها.

المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 13

وتنتهي أحداث المداح 4 - أسطورة العودة، بظهور الجنية مليكة لـ صابر المداح في منزله، حيث تخرج في صورة جن بعدما مس والدته، لتخرج قائلة: وحشتني يا صابر، وحشتني أوي.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

ويتابع الجمهور مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، يوميا على مدار 30 يوما من شهر رمضان، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر.

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً. و الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرا.

اقرأ أيضاًمسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 15.. حمادة هلال ينتصر على الجن موت | صور

مسلسل المداح 4 الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 13.. مواعيد العرض على MBC

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المداح المداح المداح مسلسل المداح المداح 4 مسلسل المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع المداح أسطورة العودة المداح اسطورة العودة مسلسل المداح اسطورة العودة برومو مسلسل المداح اسطورة العودة اسطورة العودة المداح المداح 4 اسطورة العودة المداح اسطورة العودة الحلقة 1 مسلسل المداح 4 أسطورة العودة صابر المداح الحلقة 16

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، وهو يرتدي تيشرت لونه برتقالي، شورت لونه أزرق٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • سنجة .. إنهاء أسطورة الجنجويد!
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • ظهور هلال شهر محرم 1446 هجريا: تفاصيل ومعلومات
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)