شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن صريح جدا هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم عاشوراء، صريح جدا هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم عاشوراءإضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صريح جدا: هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صريح جدا: هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم...

صريح جدا: هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم عاشوراء

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

صريح جدا: هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم عاشوراء النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صريح جدا: هاذا ما يعرفه الجزائريون عن فضل صيام يوم عاشوراء وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صریح جدا

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يهدم منزلاً لعائلة صيام في واد الجوز بالقدس المحتلة

القدس المحتلة - صفا

هدمت بلدية الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، منزلًا للمقدسي موسى صيام في حي واد الجوز بالقدس المحتلة.

وقال موسى صيام لوكالة "صفا" إنه تفاجأ بعناصر من الوحدات الخاصة تقتحم المنزل، وتجبره على الخروج منه بالقوة، مشيرًا إلى أنها سرقت مبلغًا ماليًا من ملابسه بقيمة 3500 شيكل.

وبيّن أنه أضاف بناء لمنزله القديم في شهر آب من العام الماضي، من البلانيت " الحديد المقوى"، ولكن بلدية الاحتلال طلبت منه في شهر آذار من هذا العام هدمه، وشرع بهدم جزء منه.

ولفت إلى أن موظفي البلدية هدموا ما تبقى من البناء المضاف والقديم أيضًا، والذي يعود لأكثر من 50 عامًا، بمساحة تبلغ 27 مترًا مربعًا، وأبلغوه أن عليه دفع تكاليف عملية الهدم بقيمة 100 ألف شيكل.

وذكر أنه يعيش بالمنزل مع زوجته و4 أبناء، واضطر إلى استئجار منزل حتى يقوم باصلاح بيته، بسبب امتداد جذوع شجرة التين تحت أساسات المنزل، مما أدى إلى تضرر أرضيته.

مقالات مشابهة

  • موعد صيام يوم عاشوراء 2024.. لماذا سمى بهذا الاسم؟
  • الاحتلال يهدم منزلاً لعائلة صيام في واد الجوز بالقدس المحتلة
  • الاحتلال يهدم منزلا لعائلة صيام في واد الجوز  
  • موعد صيام عاشوراء 2024 وفضله وحكمه في الإسلام