متفرقات، القاتل المهمل 40 شخصاً يموتون غرقاً كل ساعة،القاتل المهمل 40 شخصاً يموتون غرقاً كل ساعة صورة تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «القاتل المهمل».. 40 شخصاً يموتون غرقاً كل ساعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«القاتل المهمل».. 40 شخصاً يموتون غرقاً كل ساعة
«القاتل المهمل».. 40 شخصاً يموتون غرقاً كل ساعة صورة تعبيرية

حذرت الأمم المتحدة، من خطورة تزايد أعداد الوفيات الناجمة عن حالات الغرق على المستوى العالمي، واصفة إياه بـ«القاتل المهمل»، الذي يخطف أرواح 372 ألف شخص سنوياً، يقع 90 % منهم في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، حيث يفقد أكثر من 40 شخصاً حياتهم كل ساعة بسبب الغرق.

وشددت منظمة الصحة العالمية، في تقرير صادر بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من الغرق، على ضرورة أن يكون هناك المزيد من الاهتمام الوطني والدولي على قضايا الغرق، بالنظر إلى توافر بيانات محدودة عن الحالات المسجلة وأسبابها، وتأثيراتها على الأسر والمجتمعات والاقتصادات.

وأشار التقرير إلى عدد حالات الغرق المسجلة في 2019، حيث تسبب في وفاة ما يقدر بنحو 236 ألف شخص، ما دفع بتسريع تصنيف الغرق بـ«مشكلة صحية عامة» في جميع أنحاء العالم. وشكل الغرق ثالث سبب رئيسي للوفيات الناجمة عن الإصابات غير المقصودة حول العالم، حيث يمثل 7% من جميع الوفيات المرتبطة بالإصابات.

|دراسة جديدة تحذر من تدخين السجائر التقليدية والإلكترونية معا

الكلمات الدالة : منظمة الصحة العالمية الغرق حالات الغرق اليوم العالمي للوقاية من الغرق

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «القاتل المهمل».. 40 شخصاً يموتون غرقاً كل ساعة وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کل ساعة

إقرأ أيضاً:

راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غداً الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

مقالات مشابهة

  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • حوادث الغرق.. انتشال جثة عشريني بمستغانم والبحث جارٍ عن مفقود بتيزي وزو
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرق بشاطىء المنار الكبير
  • قصة بسموت مؤسس سايت بت الإسرائيلية.. من منقذ أرواح إلى غريق في طوفان الأقصى
  • محللون عسكريون: إسرائيل باتت في خطر الغرق في حرب طويلة الأمد مع “حماس”
  • مقتل وإصابة 31 شخصا في هجوم روسي على دونيتسك خلال الساعات الماضية
  • موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل
  • فيروس عملاق قد يحمي البشرية من الغرق بسبب تغير المناخ.. العلماء في حيرة
  • "صحة غزة": 23 شهيدًا و91 مصابًا خلال آخر 24 ساعة
  • “صحة غزة”: 23 شهيدًا و91 مصابًا خلال آخر 24 ساعة