صدى البلد:
2024-06-30@11:58:55 GMT

إلهام شاهين تكشف عن رأيها في أعلى نسبة مشاهدة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

أشادت الفنانة إلهام شاهين بمسلسل “ أعلى نسبة مشاهدة ” ، والذي عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم. 

وقالت إلهام شاهين عبر صفحتها علي موقع انستجرام : الحلقه الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رائعة .. الموضوع مهم جدا .. السوشيال ميديا التي خربت الحياة لاستخدامها بشكل غلط .. و تأثيرها على الشباب و المجتمع كله .

. موضوع جدید و مهم .. يدق ناقوس خطر .. و الحقيقة مشهد المحکمة و حوار الفنان الرائع محمد محمود أعطى رسالة هامة جدا للمجتمع برافو الكاتبه سمر طاهر .. و المخرجه الرائعه ياسمين كامل .. و كل الفنانين المشاركين فى العمل أدوا أدوارهم على أعلى مستوى من الأداء و يستحقون الإشاده جميعا . مبروووووووووووك عليك. 

أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأخيرة.. الحكم على سلمى أبو ضيف بالسجن عاما أحمد بدير ضيف آخر حلقات "أعلى نسبة مشاهدة"

تدور أحداث العمل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

مُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين رمضان الكريم سلمى ابو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفاتورة تعود لعام 2015 لماركة الملابس العالمية بيرشكا، وكانت تتضمن شراء فستانًا و3 قمصان، وبنطال، 3 أحذية بحوالي 612 جنيهًا، مما تسبب في دهشة الجماهير وسخريتهم من الحال التي وصلت إليه أسعار الملابس الأن. 

 

سخرية رواد السوشيال ميديا من فاتورة الملابس 

تفاجئ رواد موقع فيسبوك بحساب يدعي نريمان العامري، صورة فاتورة من الماركة العالمية بيرشكا، وكتبت :" بردية من محل bershka سنة 2015 فستان و 3 تيشرتات و بنطلون و صندلين و جزمة فلات بـ 612 جنيه"، مما جعل الجماهير يعلقون على الأمر وسط صدمة كبيرة من سعر ملابس الماركة التي وصلت الأن. 

فاتورة بيرشكا

انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منشور السيدة والتي جاءت كالأتي، "انتيكات مصر المحروسة"، " الفكرة ان ٢٠١٥ دي من ٩ سنين مش من ١٩ سنه يعني"، " ياااه يا عبد الصمد يا بلاش"، " دلوقتي البرديه دي مش اقل من ٢٠ الف"، " يعني ده ابعد من انه يتسمى تضخم والله"، " فرع جزيرة العرب كانت أيام ده من ٩ سنين بس الفرع نفسه مبقاش موجود اصلا"، " دلوقتي 3 بلوزات و 1 scarf من belladonna ب 2500"، " بردية ب 20 الف دلوقتى". 

 

ما هي شركة بيرشكا ؟ 

ماركة ملابس بيرشكا، هي شركة لبيع الملابس بالتجزئة وهي جزء من مجموعة إنديتكس الإسبانية التي تملك أيضا زارا، ماسيمو دوتي، بول أند بير، أويشو، أوتيركو، ستراديفاريوس وزارا هوم.

 

تم إنشائها في أبريل 1998 كمتجر جديد ومفهوم أزياء جديد، ويصب كل التركيز على السوق المستهدف وهو الشباب لديهم الآن أكثر من 1000 متجر في 71 دولة حول العالم وتمثل مبيعات بيرشكا 10٪ من مجموعة إنديتكس.

بيرشكا أزمة ماركة زارا في العالم

في عام 2023 أثارت شركة زارا حالة من الجدل والغضب الواسع في جميع أنحاء العالم العربي، بعد نشرها صورًا لحملة دعائية جديدة لتشكيلة متنّوعة من ملابس الشتاء، تتضمّن الحملة صورًا لجثث بأكفان بيضاء وسط دمار واضح، الأمر الذي اعتبرهُ الكثيرون سخرية من حرب غزة.

 

لتصدر الشركة بيانًا تعتذر فيه عن حملتها الإعلانية التي تعرضت للانتقاد لاستخدامها صورًا قيل إنها مستوحاة من الحرب بين إسرائيل وغزة.

 

وقالت زارا إنها تأسف لحدوث سوء فهم، و سحبت الصور المتبقية بعد أيام من ردود الفعل العنيفة على وسائل التواصل الاجتماعي والشكاوى المقدمة إلى هيئة مراقبة الإعلانات في المملكة المتحدة.

أزمة ماركة زارا أزمة ماركة زارا 

مقالات مشابهة

  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"