بوابة الفجر:
2024-07-01@23:58:12 GMT

اليوم.. عرض مسلسل " فراولة " للنجمة نيللي كريم

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

يبدأ عرض مسلسلفراولة ” بطولة النجمة نيللي كريم، اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري، بمناسبة النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشة dmc الفضائية ومنصة WATCH it، والعمل مكون من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل فراولة 

 

يعرض مسلسل " فراولة في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 8:15 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرًا، كما يعرض يوميًا على منصة WATCH IT.

 

شخصية نيللي كريم في مسلسل “ فراولة ”

 

وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية بنت فقيرة والدها حارس عقار لإحدى عمارات الزمالك، لكنها تحلم بالعيش في حياة الرخاء والثراء وترك حياة الفقر، وتنجح فراولة من خلال تطور الأحداث في ترك حياة الفقر، وأن تصبح من الأثرياء.

نجوم مسلسل فراولة 

 

مسلسل “فراولة” ينتمى إلى نوعية الدراما الكوميدية التى تناقش قضايا اجتماعية بطريقة لايت كوميدي، بطولة كل من: نيللي كريم،شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد الدسوقى، ومن إخراج محمد على.

تتر مسلسل فراولة 

 

وتشارك المطربة نوال عبدالشافي الشهيرة بأغنية “ مخصماك ”بغناء تتر مسلسل “ فراولة ” والأغنية تحمل اسم “ فراولة” من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شهر رمضان نيللي كريم الكوميدية مسلسل فراولة مواعيد عرض شاشة dmc صدقي صخر الدراما نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. محطات من حياة المخرج خيري بشارة

يحل اليوم 30 يونيو، ذكرى ميلاد واحد من أبرز مخرجي الجيل الحالي، من أبرز نجوم الإخراج السينمائى في صناعة السينما، أصبح بصمة خاصة به في عالم الإخراج، قدم العديد من الأعمال السينمائية التي يعشقها الجمهور، أعظم مخرجي مصر والذي تحدث طفرة فنية في عالم الفن والتمثيل بإخراجه المتميز لعدد من الأعمال الفنية هو المخرج خيري بشارة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية حياة المخرج خيري بشارة..

حياة المخرج خيري بشارة

 

ولد خيري بشارة 30 يونيو 1947 بحي شبرا ب محافظة القاهرة، وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1967، وعمل كمساعد للمخرج، وفي عام 1968 توجه إلى بولندا لدراسة الزمالة على سنة واحدة، وقام بتمثيل ما يقرب من 15 عملا فنيا، وتأليف خمسة افلام سينمائية، أفلامه تحمل بصمته الخاصة واقعية شاعرية راقية نراها في أفلام من إخراجه، فيما اخرج ما يزيد عن 33 عملا فنيا، قام بتدريس التمثيل والكتابة وفي عام 1972 عمل مع الفيلم البولندي الشهير "في الصحراء والبراري"، التقي بزوجته مونيكا كووالتشيك وتزوجا في شهر أكتوبر عام 1969، ولديه ابنة اسمها ميراندا متزوجة وتعيش مع زوجها في امريكا ولديه ابن اسمه روبرت.

المسيرة الفنية للمخرج خيري بشارة

 

بدأ المخرج خيري بشارة مسيرة الفنية من خلال السينما التسجيلية خاصة مع إنشاء المركز القومي للأفلام التسجيلية والقصيرة في العام 1967، اخرج عدة افلام مثل فيلم يوم مر ويوم حلو كما نراها في فيلم آيس كريم في جليم، وفيلم أمريكا شيكا بيكا، وفيلم إشارة مرور، وكذلك في مسلسلات تحمل توقيعه الإخراجي، كان أول فيلم روائي "الأقدار الدامية" في الإنتاج المشترك مع الجزائر حيث بدأ تصويره في عام 1976، وانتهي عام 1980 وعرض في عام 1982، بينما اخرج عدة مسلسلات ابرزها "مسألة مبدأ" و"ملح الأرض" و"ريش نعام" و"بنت اسمها ذات" و"الزوجة الثانية".

ويذكر أن المخرج خيرى بشارة استطاع ان يكون الوحيد الذى قدم النجمين الكبيرين عمرو دياب ومحمد فؤاد في السينما، واستطاع أن ينجح معهما ويقدمهما سويًا في آيس كريم في جليم وأمريكا شيكا بيكا، حيث وصل الأمر أن النجوم يوافقون على لأي عمل يعرض عليهم بمجرد أنه من إخراج خيري بشارة ومن بين أعماله فيلم آيس كريم في جليم للنجم الكبير عمرو دياب، وفيلم أمريكا شيكا بيكا للنجم محمد فؤاد، وغيرها من الأفلام.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • في ذكرى ميلاده.. محطات من حياة المخرج خيري بشارة
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس