ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء منتخبي مصر وكرواتيا في مباراة ودية بقيادة مدرب المنتخب حسام حسن، بعد الفوز في المباراة السابقة، وكعادة خبيرة الأبراج عبير فؤاد التي تتوقع حظوظ لاعبي المنتخب، حيث أصبحت تصريحاتها مثيرة للجدل لتحققها في بعض الأحيان خاصة بعدما حذرت إمام عاشور من الإصابة وقد كان، لذا نستعرض توقعات عبير فؤاد لحظوظ حسام حسن الليلة وفق تصريحاتها لـ«الوطن».

توقعات الأبراج لحظوظ حسام حسن

وتوقعت عبير فؤاد أن الحظ سيحالف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة منتخب كرواتيا، «هو برج الأسد مواليد 10 أغسطس، القمر النهاردة في منزل العلاقات وهذا يشير إلى حسن التنظيم والعلاقة الطيبة باللاعبين، وعطارد في منزل اليقظة والتخطيط وهذا معناه إن عنده سرعة بديهة وحسن تصرف، وان شاء الله النهاردة حظوظة كويسة».

تحقق توقعات عبير فؤاد

وأصبحت تصريحات خبيرة الأبراج عبير فؤاد  مثيرة للجدل بسبب تحققها في بعض الأوقات، آخرها بعدما حذرت إمام عاشور قبل مباراة مصر ونيوزيلندا، وقد تعرض «عاشور» بالفعل للإصابة بخلع في الكتف التي تمنعه من المشاركة الليلة مع المنتخب، ولم يحدد الأطباء موعد رجوعه للملاعب، ومن المتوقع أن يغيب عن مواجهة الأهلي وسيبما التنزاني التي تقام الجمعة 29 مارس.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة مصر وكرواتيا ستقام على استاد العاصمة الإدارية، في تمام الساعة الـ10 مساء بتوقيت القاهرة، وهي مباراة نهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبير فؤاد حسام حسن عبیر فؤاد حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟

انتشرت خلال الفترة الماضية بعض الأخبار عن ارتباط الفنانة شيرين بالموزع أحمد إبراهيم، ما دفع الأخير للرد.

أحمد إبراهيم يرد على أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب

ورد أحمد إبراهيم، على الأنباء المنتشرة، في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: «مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لشيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبًا، وهي صديقة وأخت غالية».

وأضاف: «شيرين عبد الوهاب صديقة وأخت غالية، المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقي كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فؤجت بالكلام ده، لما عرفت الكلام ده فضلت أضحك عليه، معرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي».

شيرين عبدالوهاب تبرئ حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، خرجت لتوضح حقائق كثيرة، بعد أن حدث لغط كثير، خلال الأيام القليلة الماضية، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «أنا فوجئت بكل اللي حصل على السوشيال ميديا من حسام حبيب وأخويا، وحبيت أؤكد أن كلام حسام صحيح جدا، وتصريح اللي نزل دا أخويا باعني ومضى لمحمد الشاعر بتوكيل قديم أنه يحصل على السوشيال ميديا بتاريخ قديم، وكلام حسام مظبوط».

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 6 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الثور اليوم 6 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الاسد اليوم 6 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 6 يوليو 2024
  • أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 5 يوليو 2024
  • برج الجوزاء: ابتعد عن الكبرياء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024