شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة، يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مواجهة قوية أمام أهلي طرابلس الليبي والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الأولى من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس اليوم في البطولة العربية وال قناة الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس اليوم في البطولة...

يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مواجهة قوية أمام أهلي طرابلس الليبي والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية " البطولة العربية للأندية " والمقامة في السعودية.

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل إكساب الفريق دفعة معنوية جيدة في مستهل مشوار البطولة، متسلحًا بالصفقات التاريخية التي عقدها النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونجح الهلال في حسم 4 صفقات نارية بالتعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي و ثلاثي خط الوسط سافيتش و نيفيز و مالكوم، في حين يقترب النجم الإيطالي ماركو فيراتي من صفوف الزعيم.

على الجانب الأخر يدخل الفريق الليبي مباراة اليوم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية في ظل صعوبة اللقاء أمام الهلال المدكك بالنجوم، وسيحاول الفريق الخروج بالتعادل على أقل تقدير وخطف نقطة صعبة.

موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقناة الناقلة

ستقام مباراة الهلال ضد أهلي طرابس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC HD بصوت المعلق الرياضي أحمد النفيسة، وقناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق بلال علام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد الهلال قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والقناة الناقلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره نادي اتحاد جدة في مشوار بطولة دوري روشن لهذه النسخة 2024-2025.

ويواجه الهلال نظيره الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والمعلق أهداف مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي

وتقام مواجهة الهلال مع الاتحاد مساء السبت القادم، الموافق الواحد والعشرون من سبتمبر الجاري لحساب منافسات دوري روشن.

وتنطلق صافرة مباراة الهلال والاتحاد عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

وتنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن عبر مجموعة قنوات اس اس سي السعودية، باعتبارها المالك الوحيد لمباريات البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة أهلي جدة القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة