شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط، أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة بصدور قراري حكمٍ غيابيَّين بالسجن لمُدَّة عشر سنواتٍ لكلٍّ منهما، بحقِّ مُدانٍ بدفع رشاوى وعمولاتٍ لمسؤولين .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة: السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة: السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في...

أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة بصدور قراري حكمٍ غيابيَّين بالسجن لمُدَّة عشر سنواتٍ لكلٍّ منهما، بحقِّ مُدانٍ بدفع رشاوى وعمولاتٍ لمسؤولين حكوميّين.

الدائرة القانونيَّة في الهيئة أشارت إلى أنَّ محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزيَّة أصدرت حكمين غيابيَّين بالسجن لمُدَّة عشر سنواتٍ لكلٍّ منهما على المُدان؛ على خلفيَّة تقديمه رشاوى وعمولاتٍ لعددٍ من المسؤولين في وزارة النفط، من بينهم مسؤول سابق هارب؛ لقاء حصوله على امتيازاتٍ وعقودٍ من شركة نفط البصرة، دون وجه حقٍّ.

وأضافت الدائرة إنَّ المحكمة المذكورة بعد اطلاعها على الأدلة المُتحصّلة بالدعوى، وجدتها كافيةً ومقنعةً للإدانة، فأصدرت قراري الحكم الغيابيَّين البالغ مجموع أحكامهما عشرين سنةً، وفقاً لأحكام المادة (310) من قانون العقوبات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة: السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولین فی وزارة النفط

إقرأ أيضاً:

السجن 15 سنة بحق مسؤولة في الديوانية لاستيلائها على 600 مليون دينار

السجن 15 سنة بحق مسؤولة في الديوانية لاستيلائها على 600 مليون دينار

مقالات مشابهة

  • النزاهة تستقدم رئيس وأعضاء لجنة في ديوان محافظة الديوانية
  • النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات
  • النزاهـة: السجـن 6 سنـوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة والمعادن
  • النزاهة و الأمن الوطني يشددان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة
  • وزارة النفط: استثمار الغاز وصل إلى 62%
  • بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد
  • دعوات للإصلاح.. رشاوى السماسرة تُسيطر على إجراءات الحصول على جوازات السفر
  • السجن 15 سنة بحق مسؤولة في الديوانية لاستيلائها على 600 مليون دينار
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة