شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعادل الإيجابي يحسم مباراة تشيلسي ونيوكاسل ودياً، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على المباراة الودية التي جمعت بين تشيلسي الإنجليزي ومواطنه نيوكاسل يونايتد فجر اليوم الخميس، بمدينة نيو .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل الإيجابي يحسم مباراة تشيلسي ونيوكاسل ودياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة تشيلسي ونيوكاسل ودياً

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على المباراة الودية التي جمعت بين تشيلسي الإنجليزي ومواطنه نيوكاسل يونايتد فجر اليوم الخميس، بمدينة نيو أورليانز الأمريكية.

أهداف مباراة تشيلسي الإنجليزي ونيوكاسل يونايتد

وتقدم النجم الدولي السنغالي نيكولا جاكسون المنضم حديثاً لصفوف تشيلسي، بهدف للبلوز في الدقيقة الـ12، من زمن شوط المباراة الأول.

ثم تعادل اللاعب الدولي الباراجواي، ميجيل ألميرون لصالح فريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الـ45 وقبل لحظات من نهاية شوط المباراة الأول.

It ends level at the Mercedes-Benz Stadium. ????#BluesInTheUSA pic.twitter.com/uaL7ZXPrIy

— Chelsea FC (@ChelseaFC) July 27, 2023

واستهل فريق تشيلسي مشواره في البطولة الودية، التي تجمع ستة أندية إنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالفوز على برايتون برباعية مقابل ثلاث أهداف، في الوقت الذي تعادل فيه نيوكاسل مع أستون فيلا بثلاثية لمثلها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم مباراة تشيلسي ونيوكاسل ودياً وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نیوکاسل یونایتد

إقرأ أيضاً:

“أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال

علم من مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت لإتفاق مع نظيرتها الإسبانية، على برمجة مباراة ودية تجمع بين المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة ومنتخب إسبانيا.

وأكدت ذات المصادر، أن المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمع أسود القاعة أمام المنتخب الإسباني، ستجرى في المغرب شهر غشت المقبل.

وتدخل هذه المباراة الودية، في إطار إستعدادات المنتخبين المغربي والإسباني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للفوتصال المقرر إقامتها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

يذكر أن هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، وجه الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع ويتواصل إلى غاية يوم غد الآحد 30 يونيو الجاري.

يشار أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة، رفقة كل من البرتغال و طاجيكستان و بنما.

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة