يبدأ عرض مسلسل بدون سابق إنذار على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميّة، ضمن النصف الثاني من الماراثون الرمضاني الحالي، وسيتضمن ذلك 5 مسلسلات، من بينها مسلسل بدون سابق إنذار، الذي سيبدأ عرضه اعتبارًا من 16 رمضان.

موعد عرض مسلسل بدون سابق الحلقة 1 على قناة دي إم سي اليوم

وتبين أن وقت موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار، الحلقة 1 على قناة دي إم سي اليوم الساعة 6:15 صباحًا، على أن الإعادة الأولى الساعة 5 صباحًا والإعادة الثانية ظهرًا، كما يعرض على منصة WATCH IT.

بدون سابق إنذار مسلسل درامي تشويقي، تدور أحداثه حول طفل مصاب بالسرطان ووالديه آسر ياسين وعائشة بن أحمد، اللذان يكتشفان أشياء جديدة عن حياتهما العائلية أثناء محاولتهما علاجه، فيما تدور القصة حول الوقوع في الكثير من المشكلات.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة عائشة بن أحمد، آسر ياسين، نهال عنبر، إسلام حافظ، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين من إخراج هاني خليفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار عرض مسلسل بدون سابق

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل «زينهم»، بطولة الفنان أحمد داوود، على شاشة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير خلال عرضه لأول مرة على قناة on.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على dmc

ومن المقرر عرض مسلسل زينهم، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 6 ونصف مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1 ونصف صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا، على شاشة dmc، بينما يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، على شاشة dmc دراما، ويعاد في الساعة 8 صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 وربع عصرًا.

مسلسل زينهم أحداث مسلسل زينهم

ومسلسل «زينهم» أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، حيث تدور في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

مسلسل زينهم أبطال مسلسل زينهم

ويشارك في بطولة مسلسل «زينهم» بجانب أحمد داود، النجوم كريم قاسم، وهناء الشوربجي، وسلمى أبو ضيف، ريم قاسم، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًأحمد داوود يشارك صورًا جديدة من كواليس مسلسل «زينهم»

أحمد داود يكشف سر الكرش في مسلسل «زينهم» (فيديو)

سلمى أبو ضيف من أحد مشاهد مسلسل «زينهم»: فلسطين دائمًا في قوبنا

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور