أقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة احتفالية تكريم الأم المثالية تقديراً لسيدات شركة مياه البحيرة بجميع فروع ومواقع الشركة بقاعة المؤتمرات بفندق الشركة، وذلك في تقليدها السنوي، تحت رعاية المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبها عرض فيلم وثائقي عن الأمهات الفائزات هذا العام حيث تم استعراض عظمة وشموخ المرأة المصرية إحتفالاً وترحيباً بجميع السيدات الحضور.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي تكرم أمهات البحيرة

ومن جانبه قام المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بإفتتاح الحفل بتقديم التحية الخاصة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية راعي المرأة المصرية الذي منحها وجوداً أكثر تميزاً ورعاية خاصة في الجمهورية الجديدة.

وقام بالترحيب بجميع السادة الحضور وبسيدات الشركة بشكل خاص مهنئاً لهن بأعياد المرأة العالمية والمصرية التي يشهدها شهر مارس، لاسيما عيد الأم الذي له مكانة ثمينة عند الأسرة المصرية، حيث أعرب عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات، ولأمهات شركة مياه البحيره بشكل خاص فهن جميعاً أمهات مثاليات ورمزاً للعطاء الغير محدود، مؤكداً أن الأم المصرية قدمت ولازالت تقدم أروع النماذج في التضحية، حيث أنها عماد الأسرة المصرية التي تبني المجتمع خاصة تلك التي تنتمي للأوساط العمالية والطبقة الوسطى المكافحة.

كما وجه المهندس محمد سعيد نشأت الشكر لإدارة الإعلام وإدارة العلاقات العامه التي قامت بالإعداد لهذه الإحتفالية بإختيار العاملات المتميزات من جميع إدارات ومواقع الشركة وفقاً للضوابط والمعايير الموضوعة بالشركة، وكذا أشاد بالزميل محمد عبد الهادى عمر والفريق الإعلامي على مجهوداتهم في الإعداد والتنظيم الجيد لهذه الاحتفالية.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي تكرم أمهات البحيرة

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي في إطار إستراتيجية الدولة المصرية بالإهتمام بالعنصر البشري كونه أهم عناصر العملية الإنتاجية والتنموية، لذا فهي بمثابة إحدى رسالات الشكر والتقدير لجميع العاملين ولسيدات مياه البحيره بشكل خاص عن ما يقدمنه من جهد وعرق دائم في سبيل تحقيق رسالة الشركة تجاه الدولة المصرية، وعن النجاحات الغير مسبوقة التي حققتها الشركة، والتي رفعت شأن شركة مياه البحيره عاليا في ريادة الشركات التابعه للشركه القابضه، وما تشمله من رعاية خاصة من رئيس مجلس إدارة الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان.

وفي لافتة إنسانية أفاد إلى حرص الشركة هذا العام على تكريم السيدات الفاضلات من عاملي الخدمات المعاونة ضمن فاعليات هذا الحفل، مؤكدا علي عظيم دورهن في الشركة وجهدهن الوفير الذي يقدمنه، وأن نظرة إدارة الشركة لهن هي في إطار شركاء العمل، متمنياً لهن وفير الصحة والمزيد من التوفيق.

وفي لافته وفاء وانسانيه قام بتكريم والدة وزوجة وأبناء الراحل المهندس /محمد الخولي كأم مثالية، وذلك في لافتة هي الأفضل والأروع خلال الحفل وفي خلال كلاماتها التى صاحبتها دموع جميع الحاضرين استرجعت الذكريات والأحداث التى صاحبت ابنها الراحل خلال عمله.

وعبرت عن سعادتها بتكريم المهندس محمد سعيد نشأت مؤكده أن هذا التكريم شرف لها ولاسرتها مما جعلها فخوره بذلك أنها لمحت كم الحب والتقدير الذى يكنه المهندس نشأت لابنها حتى أنها لم تستطع منع نفسها من البكاء ولم تسيطر علي مشاعرها حين شاهدة دموع سيادته وقد لمحت فيه ابنها..

وفي مشهد غمرته مشاعر الحب والتقدير والإعتزاز في الأسرة الواحدة التي تحتفي بأمها، توسط المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة في إستقبال جميع الأمهات المثاليات تباعاً علي منصة التكريم وسط حفاوة تصفيق من السادة الحضور تكريماً لهن وتكليلاً لجهودهن.

كما قام بمنحهن درع الشركة وشهادات تقدير ومكافآت مالية رمزية تعبيراً عن إمتنانه الشخصي وبإسم جميع العاملين، متمنيا لهن دوام التوفيق والنجاح في السنوات المقبلة بإذن الله تعالى.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي تكرم أمهات البحيرة

وشملت لوحة الشرف والتكريم للأمهات المثاليات كل من، «سهير محمد علي رحومه، والدة الراحل المهندس محمد الخولي، أسماء السيد صبحي الخولي، زوجة الراحل المهندس محمد الخولي، أمل محمد علي منصور، نجوى ممدوح العوضي، هدى حامد عبده محمود»

وفي ذات السياق قام باستقبال السيدات الفاضلات الخدمات المعاونة على منصة التكريم، مقدماً لهن التحية والهداية الرمزية باسم جميع العاملين بشركة مياه البحيرة.

وحضر الحفل لفيف من السادة مديرو عموم الشركة وقيادتها من جميع مواقعها الإنتاجية عرفاناً منهم بفضل هذا الصرح العظيم وتقديراً منهم لجميع سيدات مياه البحيره المتميزين اللاتي تفتخر بهم الشركة وتقدر جهودهن.

اقرأ أيضاًمحافظ أسيوط يكرم الأمهات المثاليات والأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية

الرئيس السيسي يشهد حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عيد الأم تكريم الأمهات المثاليات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة يوم المراة الاحتفال بيوم المراة العالمي شرکة میاه الشرب والصرف الصحی رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

"أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر

أقامت شركة أبل دعاوى قضائية ضد عدد من المحلات التجارية الشهيرة في مصر التي تعمل في مجال الهواتف، لاتهامها باستخدام العلامة التجارية بشركة أبل من ضمنها محل "Mody Store" بالمهندسين.

إقرأ المزيد مصر تعمل على إقناع شركة "آبل" بتصنيع هواتفها في مصر

وذكرت الشركة في دعواها أن الشركة المنذرة أبل هي من كبرى الشركات العالمية في مجال الحواسيب الإلكترونية والتلفونات المحمولة الذكية وقطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بها، حيث إنها شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في عام 1976، على يد "ستيف جوبز" و"ستيف وزنياك" و"رونالد واين، تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر.

وأردفت شركة أبل بأن لديها أعلى علامة تجارية، الأمر الذي جعلها حريصة منذ نشأتها على الاحترام والالتزام بكافة القوانين والمبادئ المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية حيث إنها تمتلك العلامات التجارية (أبل) - APPLE وتمتلك العلامة التجارية المسجلة والشهيرة عالميا رسم التفاحة في غالبية دول العالم الأعضاء بمنظمة التجارة العالمية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية وداخل جمهورية مصر العربية.

واستكملت شركة أبل بأنها منتجة مباشرة لكل هذه الجهود المبذولة في الحفاظ على جودة منتجاتها وأنها اكتسبت شهرة عالمية واسعة، نظرا للثقة التي تولدت بين المستهلكين وبين المنتجات التي تحملها تلك العلامة المشهورة المملوكة لها.

وأكملت أنه بموجب هذه التسجيلات فإن العلامات التجارية الخاصة بشركة أبل - APPLE) تتمتع بالحماية القانونية وفقا لنصوص القانون 82 لسنة 2002 والتي تمكنها وحدها من استعمال علاماتها التجارية وتمنع الغير من الاعتداء على هذا الحق ليس في مصر فقط بل في معظم دول العالم وهو الأمر الذي يجعل من واقعة التقليد من قبل أي طرف آخر لهذه العلامة من الجرائم العمدية والتي تظهر أيضا سوء نية مرتكبها وذلك لشهرة العلامة.

ولما كان ذلك وكانت الشركة فوجئت بقيام عدد من المحال التجارية بالاعتداء على العلامة التجارية لشركة أبل فقررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من المحال التجارية الشهيرة في عدة أماكن متفرقة بجمهورية مصر العربية.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • «الأوبرا» تحتفل بالعام الهجري الجديد في معهد الموسيقى العربية
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • وزير الكهرباء استهداف تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بنحو 63 مليار جنيه
  • تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء بـ 63 مليار جنيه.. تفاصيل
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر