صحافة العرب:
2024-09-30@16:21:47 GMT

الرئيس المصري يعزي في وفاة سعيد بن زايد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الرئيس المصري يعزي في وفاة سعيد بن زايد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الرئيس المصري يعزي في وفاة سعيد بن زايد، تقدّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالعزاء لدولة الإمارات قيادة وشعباً في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي وافته المنية .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المصري يعزي في وفاة سعيد بن زايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المصري يعزي في وفاة سعيد بن زايد
تقدّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالعزاء لدولة الإمارات قيادة وشعباً في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي وافته المنية اليوم...rn

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المصري يعزي في وفاة سعيد بن زايد وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة نصر الله ويقول إن "عمليات الغدر لن تزيد المقاومة إلا صمودا"

قال حزب العدالة والتنمية، إنه تلقى بأسف نبأ استشهاد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر « غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت بلبنان الشقيق ».

وتقدم الحزب بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وقواعد، وللشعب اللبناني، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية « التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم ».

وقال الحزب في بيان تعزية وقعه عبد الإله ابن كيران، « إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن تزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا ومزيدا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم ».

وأضاف الحزب، « إننا في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والإسلامية ولزعمائها، إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء ».

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • زايد بن حمدان بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة حسن نصر الله
  • قيس سعيد يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس
  • وزير الأوقاف يعزي أميني الفتوى بدار الإفتاء المصرية في وفاة والدهما
  • الرئيس عباس يعزي باستشهاد حسن نصر الله
  • الرئيس الفلسطيني يعزي حزب الله في استشهاد حسن نصر الله
  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة نصر الله ويقول إن "عمليات الغدر لن تزيد المقاومة إلا صمودا"
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي