رؤيا الأخباري:
2024-07-08@02:37:44 GMT

هل الأجواء مناسبة للإفطار والسحور خارجيا؟

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

هل الأجواء مناسبة للإفطار والسحور خارجيا؟

تشير آخر التوقعات الجوية إلى أن حالة الطقس الليلة ستكون باردة مع ظهور السحب العالية في سماء الأردن، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط في البادية الشرقية والشمالية.

أما الأربعاء من المتوقع أن يطرأ ارتفاع إضافي في درجات الحرارة، وتصبح الأجواء معتدلة في عموم المناطق، مع درجات حرارة عظمى تصل إلى حدود 23 درجة مئوية في العاصمة عمان، ومائلة للحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، مع أجواء لطيفة ومناسبة للإفطار الخارجي، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، لكنها تصحب بهبات نشطة في بعض المرتفعات الجنوبية.

وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفا إلى بارد نسبيا في مختلف المناطق، حيث تتراجع برودة الأجواء مقارنة مع الليالي السابقة، مع درجات حرارة صغرى تصل إلى حدود 15 درجة مئوية في العاصمة، وسط أجواء مناسبة للسحور الخارجي مع ارتداء معطف خفيف، كما تظهر كميات من السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في سماء المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وذلك بحسب "طقس العرب".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: طقس الأردن حالة الطقس درجات الحرارة شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء

أبوظبي: عبدالرحمن سعيد

توقع المركز الوطني للأرصاد، تأثر مناطق متفرقة من الدولة، اعتباراً من الاثنين وحتى الأربعاء المقبل، برياح مثيرة للغبار والأتربة تبلغ سرعتها القصوى 40 كم/س، وذلك نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

وأوضح المركز، أن طقس الاثنين غائم جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع غبار مثار ومحمل بالأتربة على بعض المناطق، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة شرقاً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً ليلاً في بحر عمان.

وأفاد بأن طقس الثلاثاء والأربعاء صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة أحياناً 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

مقالات مشابهة

  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارًا والمحسوسة 38 درجة
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية
  • الإمارات.. رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • الأرصاد: رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • طقس الأحد.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة بالفيوم
  • الأحد .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • طقس الفيوم.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة
  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • انخفاض في درجات الحرارة وسط اضطرابات بحركة الملاحة بالإسكندرية
  • موعد تراجع الكتلة الحارة