شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بعد زيارتها بنغازي هورندال بريطانية فخورة بتاريخها المشترك مع ليبيا، أخبار ليبيا 24 قامت السفيرة البريطانية في ليبيا كارولين هورندال بزيارة وصفتها بالناجحة إلى مدينة بنغازي من قبل فريق السفارة البريطانية .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد زيارتها بنغازي .

. هورندال: بريطانية فخورة بتاريخها المشترك مع ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد زيارتها بنغازي .. هورندال: بريطانية فخورة...

أخبار ليبيا 24

قامت السفيرة البريطانية في ليبيا كارولين هورندال بزيارة وصفتها بالناجحة إلى مدينة بنغازي من قبل فريق السفارة البريطانية في ليبيا.

وأشارت هورندال عبّر تغريدة نشرتها على تويتر أن هذه الزيارة جاءت في إطار الدعم البريطاني والالتزام بالأمن والاستقرار عبّر ليبيا، مؤكدةً اعتزاز بريطانية بشراكتها مع ليبيا لدعم الاستقرار والتصدي للتحديات المشتركة في المجال الأمني.

‏مستذكرةً الجهود المبذولة بإزالة أكثر من 4500 لغم مهدد للحياة من بنغازي، ودعم المجتمعات المحلية لحل النزاعات المحلية وبناء السلام، وقيامها والملحق العسكري البريطاني بزيارة الأكاديمية في بنغازي لرعاية تدريبًا للبحرية الليبية في اللغة الإنجليزية؛ لكون اللغة الإنجليزية جيدة لدى جميع البحارة تجعل البحّار أكثر أمانًا.

‏واختتمت هورندال رحلتها بزيارة مقبرة مقابر حرب الكومنولث في بنغازي، معبرةً عن فخر بريطانية بتاريخها المشترك مع ليبيا حيث قاتل أسلافها معًا جنبًا إلى جنب خلال الحرب العالمية الثانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد زيارتها بنغازي .. هورندال: بريطانية فخورة بتاريخها المشترك مع ليبيا وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط فلسطيني في بنغازي مطلوب لدى مديرية سبها على ذمة واقعة اختطاف فتاة

أعلنت مديرية أمن بنغازي، تمكن رجال الشرطة بمركز شرطة سيدي خليفة من ضبط فلسطيني الجنسية مطلوب لدى مديرية أمن سبها على ذمة واقعة خطفه لفتاة من نفس الجنسية.

وقالت المديرية في بيان صادر عنها: “في إطار التعاون بين مديريات الأمن وكافة الأجهزة الأمنية في ضبط المطلوبين والخارجين عن القانون وبعد ورود معلومات عن شخص فلسطيني الجنسية مطلوب لدى مديرية أمن سبها على ذمة واقعة خطفه لفتاة من نفس الجنسية بمدينة سبها”.

وتابعت “أفادت المعلومات بتواجد الشخص المطلوب بمنطقة سيدي خليفة وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة سيدي خليفة تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب وتمكن أعضاء التحريات من ضبطه وإيداعه بالحجز القانوني للمركز إلى حين تسليمه إلى جهات الاختصاص”.

الوسومبنغازي خطف ليبيا متهم

مقالات مشابهة

  • بنغازي تطلق مؤتمر تحسين بيئة الاستثمار في ليبيا
  • ضبط أحد مروجي المخدرات في بنغازي
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية تختتم زيارتها الأولى إلى عُمان
  • ضبط شخص في بنغازي تهرب من سداد ثمن هواتف محمولة بقيمة 30 ألف دينار
  • 10 أماكن يمكن زيارتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • ضبط فلسطيني في بنغازي مطلوب لدى مديرية سبها على ذمة واقعة اختطاف فتاة
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • الساعدي: على كل من ذاق طعم الحرية الوقوف ضد إنشاء المحكمة الدستورية في بنغازي