مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة.. يتشوق الكثير من متابعي مسلسل نعمة الأفوكاتو لمعرفة أحداث الحلقة الـ 16 والأخيرة، والتي عرضت عبر منصة شاهد VIP الرقمية، حيث شهدت العديد من الأحداث التي تسببت في صدمة لكل شخصيات العمل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 باكتشاف نعمة إنها حامل من صلاح، في لحظة تريد فيها الانتقام منه، ويخبر صلاح والدته نوال أنه تعرض للسرقة ولم يمكنا من السفر ومغادرة البلاد، ويواصل محاولات الوصول إلى سارة لكنها يفشل، ثم تخبر نعمة صلاح أن سارة قضت ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، وتخبره مكان منزله ليشتاط غيظًا ويقرر الإنتقام منها، ويفاجىء أنها تقوم بوضع مبلغ ضخم جدًا في حسابها البنكي.

وتذهب ماجدة والدة محمد إلى قسم الشرطة وتتقدم ببلاغ رسمي ضده بأنه قاتل إبنها محمد، ثم يقع صدام بين أكرم وزوجته مريم، بعدما تتأكد من استمرار حبه وضعفه أمام نعمة، ويطلب منها أن تقف إلى جانبه والا تتركه أو تطلب الطلاق منه»، ويتأكد صلاح من خيانة سارة، واستيلائها على فلوسه، ويواجهها وتطلب منه الطلاق، بعد زواج 3 أسابيع، ويقوم بقتلها خنقًا، وتقوم نعمة بإخطار الشرطة وتقديم بلاغ ضد صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يحاول صلاح لدفن جثمان سارة بنفس الطريقة التي استخدمها وقت محاولة قتله لنعمة الأفوكاتو، ويقوم بالاستيلاء على جهاز الـ dvr الخاص بالمكتبة التي أمام منزله بعدما قامت الكاميرات بتصويره، لكنه يفاجىء بالشرطة أمامه ولا يستطيع الهرب، يبدأ التحقيق مع صلاح بتهمة إتهام زوجته سارة، وقتل محمد المحامي الشاب الذي كان يعمل مع نعمة، ويخبر رئيس المباحث أنه قتلها لأنها استولت على فلوسه كاملة.

تقوم نعمة الأفوكاتو بتجميع كل المقربين منها على العشاء داخل أحد المطاعم الكبرى، وتقول لياسين الألفي أنها تعلقت به وبحبه لها، وأنها كانت تريد الارتباط به، لكنها اكتشفت حملها، وتقرر أن تحافظ على الطفل، ويتفق معها في الرأي ويطلب منها ذلك وأنه سوف يهتم بابنها وكأنه ابنه، ويخبرها أنه يتمنى أن يشاهدها بفستان الزفاف، وتخبر نعمة الأفوكاتو صلاح بأنها سوف تترافع في قضايا القتل ضده سواء سارة أو محمد، وأنها قامت برفع دعوة خلع ضده أمام محكمة الأسرة، وفي نهاية الحلقة تنجب نعمة طفلها، ويحكم عليه بالإعدام.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16

ويعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16عبر قناة «MBC» مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة 4 عصرًا على قناة «MBC مصر 2».

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشار إلى أن مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبورية، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة.. «صلاح يقتل سارة» و «زواج ياسين و نعمة»

المشروب المفضل لـ نعمة الأفوكاتو.. تعرف على فوائد الحلبة باللبن

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15.. نعمة تسرق الأموال من صلاح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الاخيرة مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة

إقرأ أيضاً:

كاسبرسكي تكشف عن قدرة المحتالين على اختراق نصف كلمات المرور في أقل من دقيقة

في يونيو 2024، أجرى خبراء كاسبرسكي دراسة واسعة النطاق حول قوة 193 مليون كلمة مرور باللغة الإنجليزية (تعرضت للاختراق ببرمجيات سرقة كلمات المرور، كما أنها متاحة للعامة على الإنترنت المظلم) ومقاومتها لهجمات القوة العمياء وهجمات الاختراق الذكية. 

وأظهرت نتائج الدراسة أن ما يقرب من نصف كلمات المرور (45%، أو 87 مليوناً) يمكن اختراقها في أقل من دقيقة واحدة. 

كما تبين أن 23% من كلمات المرور (44 مليوناً) فقط تتمتع بمقاومة كافية، وقد يستغرق اختراقها أكثر من عام. وبالإضافة لذلك، كشف خبراء كاسبرسكي عن مجموعات الأحرف الأكثر استخداماً في كلمات المرور.
تشير قياسات كاسبرسكي عن بعد إلى وجود أكثر من 32 مليون محاولة لمهاجمة المستخدمين باستخدام برمجيات سرقة كلمات المرور في عام 2023. وتوضح هذه الأرقام أهمية الالتزام بالنظافة الرقمية وسياسات كلمات المرور بشكل ملائم.
تظهر نتائج دراسة كاسبرسكي أن غالبية كلمات المرور التي تمت مراجعتها لم تكن قوية بما فيه الكفاية ويمكن اختراقها بسهولة باستخدام خوارزميات التخمين الذكية. وفيما يلي تفصيل لمدى سرعة حدوث ذلك: 
45% (87 مليون) منها قابلة للتخمين في أقل من دقيقة واحدة.
14% (27 مليون) منها قابلة للتخمين في وقت يتراوح بين دقيقة وساعة واحدة.
8% (15 مليون) منها قابلة للتخمين في وقت يتراوح بين ساعة ويوم واحد.
6% (12 مليون) منها قابلة للتخمين في وقت يتراوح بين يوم وشهر واحد. 
4% (8 مليون) منها قابلة للتخمين في وقت يتراوح بين شهر وسنة واحدة.
وأضاف الخبراء أن 23% فقط (44 مليون) من كلمات المرور كانت قوية بما يكفي (قد يستغرق اختراقها أكثر من عام).
علاوة على ذلك، كانت غالبية كلمات المرور التي تم فحصها (57%) تحتوي على كلمة معجمية، مما يُؤثر سلباً بشكل كبير على قوتها. وبين تسلسلات المفردات الأكثر شيوعاً، يمكن تمييز عدة مجموعات كالآتي:
أسماء أشخاص: «ahmed»، و«nguyen»، و«kumar»، و«kevin»، و«daniel».
كلمات شائعة: «forever»، و«love»، و«google»، و«hacker»، و«gamer».
كلمات مرور شائعة: «password»، و«qwerty12345»، و«admin»، و«12345»، و«team».
أظهر التحليل أن 19% فقط من جميع كلمات المرور تحتوي على تركيبة قوية، أي أنها تتضمن كلمة غير معجمية، وأحرفاً صغيرة وكبيرة، بالإضافة إلى أرقام ورموز. 

كما كشفت الدراسة عن إمكانية تخمين 39% منها باستخدام الخوارزميات الذكية في أقل من ساعة.  
من المثير للاهتمام أن المهاجمين لا يحتاجون إلى معرفة عميقة أو معدات باهظة الثمن لاختراق كلمات المرور. فعلى سبيل المثال، يُمكن لمعالج حاسوب محمول قوي أن يستخدم هجمات القوة العمياء ليخمن كلمة مرور مكونة من 8 أحرف أو أرقام صغيرة بشكل صحيح  في غضون 7 دقائق فقط، كما يُمكن لبطاقات الرسوميات الحديثة أداء نفس المهمة في 17 ثانية فقط. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الخوارزميات الذكية لتخمين كلمات المرور على استبدال الأحرف («e» بـ «3» أو «1» بـ «!» أو «a» بـ «@») والتسلسلات الشائعة («asdfg»، و«12345»، و«qwerty»).
قالت يوليا نوفيكوفا، رئيس وحدة معلومات البصمة الرقمية في كاسبرسكي: «يقوم المستخدمون دون وعي بإنشاء كلمات مرور يسهل التنبؤ بها - كأن تحتوي على كلمات معجمية بلغتهم الأصلية، أو أن تتضمن أسماءً وأرقاماً. وحتى تركيبات كلمات المرور التي تبدو قوية غالباً ما تكون عادية للغاية، لذلك يمكن تخمينها بواسطة الخوارزميات. وبالنظر إلى ذلك، فإن الحل الأكثر موثوقية هو إنشاء كلمة مرور عشوائية تماماً باستخدام حلول إدارة كلمات مرور حديثة وموثوقة. يمكن لحلول مثل مدير كلمات المرور من كاسبرسكي تخزين كميات كبيرة من البيانات بشكل آمن، مما يوفر حماية شاملة وقوية لمعلومات المستخدم.» 
لتقوية كلمات المرور، يجدر اتباع هذه النصائح التالية: 
استخدم كلمة مرور مختلفة لكل خدمة: بهذه الطريقة، لن تتأثر بقية حساباتك حتى إذا تعرض أحدها للسرقة.
استخدم كلمات غير متوقعة لجعل كلمات المرور أكثر أماناً: حتى لو استخدمت كلمات شائعة، يمكنك ترتيب هذه الكلمات بشكل غير معتاد والتأكد من عدم وجود صلة بينها. 
يُفضّل عدم استخدام كلمات مرور يمكن تخمينها بسهولة من معلوماتك الشخصية، مثل أعياد الميلاد، أو أسماء أفراد العائلة، أو الحيوانات الأليفة، أو حتى اسمك الشخصي: ستكون هذه هي المعلومات الأولى التي يحاول المهاجم تخمينها غالباً.
يكاد يكون من المستحيل حفظ كلمات مرور طويلة وفريدة من نوعها لجميع الخدمات التي تستخدمها، ولكن باستخدام حل مميز مثل مدير كلمات المرور من كاسبرسكي, يمكنك حفظها جميعاً بأمان من خلال كلمة مرور رئيسية واحدة فقط.
مكن المصادقة الثنائية (2FA): يُضيف تمكين المصادقة الثنائية طبقة إضافية من الأمان، على الرغم من أنه لا يرتبط بشكل مباشر بقوة كلمة المرور. فحتى إذا اكتشف شخص ما كلمة المرور الخاصة بك على سبيل المثال، فسيظل بحاجة إلى نموذج ثانٍ من التحقق للوصول إلى حسابك. تقوم حلول إدارة كلمات المرور الحديثة بتخزين مفاتيح المصادقة الثنائية (2FA) وتأمينها باستخدام أحدث خوارزميات التشفير. 
قم بتعزيز حمايتك باستخدام حل أمان موثوق، مثل Kaspersky Premium،  فهو يراقب الإنترنت والإنترنت المظلم ويُنبهك ما إذا كانت كلمات المرور الخاصة بك بحاجة إلى التغيير. 

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • المعارك العسكرية هي الحلقة الأخيرة من حلقات الحرب
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • كاسبرسكي تكشف عن قدرة المحتالين على اختراق نصف كلمات المرور في أقل من دقيقة