شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط، بغداد المركز الخبري الوطني كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الخميس، عن صدور قراري حكمٍ غيابيَّين بالسجن لمُدَّة عشر سنواتٍ لكلٍّ .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط

بغداد/ المركز الخبري الوطني

كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الخميس، عن صدور قراري حكمٍ غيابيَّين بالسجن لمُدَّة عشر سنواتٍ لكلٍّ منهما، بحقِّ مُدانٍ بدفع رشاوى وعمولاتٍ  لمسؤولين حكوميّين.

وأشارت الدائرة القانونيَّة بالهيئة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/إلى ،أنَّ “محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزيَّة أصدرت حكمين غيابيَّين بالسجن لمُدَّة عشر سنواتٍ لكلٍّ منهما على المُدان؛ على خلفيَّة تقديمه رشاوى وعمولاتٍ لعددٍ من المسؤولين في وزارة النفط، من بينهم مسؤول سابق هارب؛ لقاء حصوله على امتيازاتٍ وعقودٍ من شركة نفط البصرة، دون وجه حقٍّ”.

وأضافت الدائرة، أن “المحكمة المذكورة بعد اطلاعها على الأدلة المُتحصّلة بالدعوى، وجدتها كافيةً ومقنعةً للإدانة،  فأصدرت قراري الحكم الغيابيَّين البالغ مجموع أحكامهما عشرين سنةً، وفقاً لأحكام المادة (310) من قانون العقوبات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن 20 سنة لمدان دفع رشاوى لمسؤولين في وزارة النفط وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

“التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج

نظمت وزارة التربية اليوم الاثنين البرنامج التدريبي (استخدام المعايير المهنية لتحسين أداء المعلم في ضوء كفايات المستقبل) وذلك بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج التابع لدولة قطر.

وأشاد مدير إدارة التطوير والتنمية بالوزارة فهد الحيان في تصريح صحفي بالتعاون المثمر بين المركز والوزارة مؤكدا أهمية تبادل الخبرات والتنسيق المستمر لتطوير الأداء التربوي وتحسين فعاليته في جميع الدول الأعضاء.

من جانبه أوضح رئيس تنفيذ وتقويم البرامج بالمركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتور محمد الأمير أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بأحدث المعايير الدولية الخاصة بأداء المعلم وجودة المخرجات التربوية معربا عن تقديره لاستضافة دولة الكويت لهذا البرنامج التدريبي.

وحضر البرنامج مدير المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتورة فاطمة المعاضيد والمحاضر عرفات ياسين من المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى عدد من موجهي المواد الدراسية المشاركين في البرنامج.

المصدر كونا الوسوممجلس التعاون وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • السجن 6 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في جهاز الامن الوطني في النجف
  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير