الفن واهله، 2 أغسطس عرض مسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي بالمملكة العربية السعودية،يعود الفنان أحمد حلمي لعرض مسرحية  ميمو للمرة الثالثة، بالمملكة العربية السعودية في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 2 أغسطس.. عرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي بالمملكة العربية السعودية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

2 أغسطس.. عرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي بالمملكة...
يعود الفنان أحمد حلمي لعرض مسرحية  ميمو للمرة الثالثة، بالمملكة العربية السعودية في الطائف بدءا من من 2 حتى 4 أغسطس القادم ، حيث عرض حلمي هذا العرض المسرحي في الرياض وجدة سابقا في فبراير الماضي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 2 أغسطس.. عرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي بالمملكة العربية السعودية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرض مسرحیة

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

احتفلت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، مساء أمس الإثنين بزفافها على المخرج ياسر عطية، وذلك في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والأصدقاء.

حفل زفاف فاطمة عادل وياسر عطية

وشهد حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز.

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل

كما حضر زفاف ياسر عطية وفاطمة عادل، كل من: (محمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل).

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل أعمال فاطمة عادل

وشاركت فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاًغدا.. فاطمة عادل تحيي الليلة الـ12 لبرنامج «هل هلالك» بالهناجر

"محمد عادل" يشدو مع "فاطمة عادل" بروائع سيد درويش فى "هل هلالك"

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • تنطلق غدا.. 4 ورش في الكتابة بمهرجان آفاق مسرحية
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح