فنون ومشاهير، توفيت بعد 3 أيام فقط من وضعها مولودها هذا ما حصل مع نجمة خليجية صورة،توفيت الشاعرة العُمانية هلالة الحمداني نجمة شاعر المليون عن عمر ناهز 33 عاماً، بعد 3 .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توفيت بعد 3 أيام فقط من وضعها مولودها.. هذا ما حصل مع نجمة خليجية (صورة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توفيت بعد 3 أيام فقط من وضعها مولودها.. هذا ما حصل...
توفيت الشاعرة العُمانية هلالة الحمداني نجمة "شاعر المليون" عن عمر ناهز 33 عاماً، بعد 3 أيام فقط من وضعها مولودها، إثر جلطة أُصيبت بها.

والراحلة هي أول شاعرة خليجية تشارك في النسخة الثانية من "شاعر المليون" عام 2007، حيث حققت شهرة واسعة في سلطنة عُمان ودول الخليج العربي.

ثم شاركت في تقديم برامج إذاعية. ووفقاً لتصريحاتها فإن موهبتها في كتابة الشعر متوارثة من والدها الذي يكتب الشعر النبطي والفصيح.

وقالت الحمداني إنها تأثرت في البداية بالشعر الفصيح، لكن بعد تخرجها في المرحلة الثانوية اتجهت إلى كتابة الشعر النبطي، كما صرحت أنها تسعى إلى تمثيل المرأة العُمانية خير تمثيل.(لها)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توفيت بعد 3 أيام فقط من وضعها مولودها.. هذا ما حصل مع نجمة خليجية (صورة) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون العمارة والتصميم تختتم برنامج القادة للمصممين لعام 2024 في نسخته الأولى

اختتمت هيئة فنون العمارة والتصميم برنامج القادة للمصممين لعام 2024 في نسخته الأولى، بحفل ختامي في مدينة الرياض، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لتطوير مهارات القيادة لدى الممارسين في مجالي العمارة والتصميم، وتعزيز قدراتهم على قيادة المشاريع وفرق العمل بكفاءة عالية، وخلق بيئة مثالية لتعزيز التعاون بين مجتمع العمارة والتصميم محلياً.

وشهد الحفل حضوراً لافتاً من كبار الشخصيات المهتمة بمجالي العمارة والتصميم، إلى جانب مجموعة من المشاركين في البرنامج، وقُدم خلاله عرضاًمرئياً تناول رحلة المشاركين في البرنامج، مُسلّطاً الضوء على أنشطته الغنية ورؤى الخبراء بشأن نتائج التعلم المُثمرة، ثم ألقت سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة فنون العمارة والتصميم الدكتورة سمية السليمان كلمة أشادت فيها بأهمية الاستثمار في تنمية قدرات المصممين السعوديين، وتعزيز كفاءتهم، وجعلهم قادة ملهمين في مجالهم، كما قدمت شكرها وتقديرها لجميع من ساهم في إنجاح البرنامج، مؤكدة على التزام الهيئة بدعم وتطوير مهارات المصممين والمعمارين.

تلتها كلمة للخبير العالمي مات هيكسيمر، مطور منهج القيادة الإبداعية في Future London Academy عبّر فيها عن إعجابه بالتجربة الإرشادية التي قدمها البرنامج وكونه برنامجاً رائداً لتنمية المواهب السعودية.

وتضمن الحفل جلسة حوار بين المشاركين لمشاركة الخبرات والتجارب وتبادل المنفعة في البرنامج التي تناولت جوانب مختلفة من عدة زوايا، تلتها جلسة حوارية قيّمة أثراها عدداً من المتحدثين المميزين من بينهم الدكتور علي الشعيبي المؤسس والمالك لشركة البيئة مخططون ومعماريون، والمعمارية سارة فياض مديرة الاستراتيجية والتصميم الحضري بمشروع ذا لاين في نيوم.


وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات إتمام البرنامج على المشاركين والتُقطت الصور التذكارية، كما أقيمت فعالية تفاعلية هدفت إلى تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات بين المشاركين، وتبادل الخبرات والتجارب التي اكتسبوها خلال رحلتهم في البرنامج.

وكانت الهيئة قد أطلقت النسخة الأولى من برنامج القادة للمصممين في مايو الماضي، انطلاقًا من مبادرتها لتطوير برامج الإثراء التعليمي، الذي يهدف إلى تعزيز القدرات القيادية للمتخصصين الناشئين في مجالي العمارة والتصميم من خلال منهج دراسي شامل على الإنترنت، فضلًا عن مكوّنات البرنامج الإضافية.

مقالات مشابهة

  • سيلين ديون نجمة حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تختتم برنامج القادة للمصممين 2024 في نسخته الأولى
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تختتم برنامج القادة للمصممين لعام 2024 في نسخته الأولى
  • رابط تسجيل اختبارات القدرات 2024 وأماكن أدائها
  • كيف تأثرت تجارة إيران مع العراق بعد وضعها بالقائمة السوداء لـمجموعة العمل المالي؟
  • تنكيس العلم الأمريكي فوق الكونغرس يثير التكهنات حول حالة بايدن.. تفاصيل
  • فنون وفلكلور شعبي
  • دول خليجية: الهجمات الإسرائيلية على اليمن تزيد الوضع الإقليمي تعقيدًا
  • تسببت بنقل مرض نادر لإبنها.. هذا ما كشفته كيم كارداشيان
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على أماكن أداء اختبارات القدرات