تذاع اليوم ، أولي حلقات مسلسلجودر ” ، والذي يعرض علي عدد من القنوات المصرية والعربية ، مع بداية النصف الثاني من الشهر الكريم . 

من المقرر عرض مسلسل جودر علي قناة on e  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا ، بينما يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعه العاشرة والنصف مساءًا . 

انتصار: النجاح الكبير لـ«أعلى نسبة مشاهدة» فاجأني.

. وظهوري بدون مكياج قرار جرىء اتخذته من سنوات| حوار أحمد العوضى: أجدد فى أعمالي وقصة حق عرب مختلفة عما قدمته قبل ذلك|حوار

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

جودر سينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

مسلسل "جودر" الذى يقوم ببطولته ياسر جلال والذى يقدم فيه  شخصيتى "شهريار وجودر المصرى"، الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، بن التاجر "عمر" وما حدث له ولأخويه، يشاركه البطولة نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، وهو تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري ويأتى عرض المسلسل عقب انتهاء مسلسل "كامل العدد + 1" وويعرض على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل جودر مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد ياسر جلال ياسمين رئيس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب تركيا الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب التشيك، مساء الثوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة تركيا ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب تركيا مع نظيره التشيك، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا

ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستنقل مباراة تركيا ضد التشيك عبر قناة beIN Sports Max 2HD.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة