متابعة بتجــرد: نشر الفنان إياد نصار عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو يتضمن بعض مشاهده في مسلسل “صلة رحم” وجّه من خلال التعليق عليه رسالة شكر الى كل فريق عمل المسلسل، وذلك بعد انتهاء عرضه وتحقيقه نجاحاً كبيراً وتصدّره قائمة المشاهدات في النصف الأول من رمضان.

وقال إياد في رسالته: “خلصت رحلة “صلة رحم”… رحلة كانت ممتعة وشيقة رغم كل المصاعب والتحديات بس بفضل الله وصلت بسلام ونجاح”.

وأضاف: “النجاح ده يرجع فيه الفضل لكل طاقم العمل دون أن أستثني أحد، أحب أشكركم جميعاً على تعبكم وسهركم وإخلاصكم للوصول لنجاح العمل، أشكركم”.

وكانت الصفحة الرسمية لـ”جوائز النقاد للدراما العربية” على “إنستغرام” قد أعلنت عن تصدّر مسلسل “صلة رحم” للفنانَين إياد نصار ويسرا اللوزي قائمة المشاهدات في السباق الدرامي الرمضاني.

وعلّقت الصفحة على تصدّر المسلسل القائمة بأن المباراة التمثيلية القوية بين إياد نصار ويسرا اللوزي، إضافة إلى تصاعد الأحداث في المسلسل كانا السبب في تصدّره القائمة.

مسلسل “صلة رحم” هو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وبطولة: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

ويحكي المسلسل قصة طبيب تخدير يحاول بكل الطرق إنجاب طفل بعد تعرّض زوجته لحادث أفقدها جنينها واستؤصل رحمها، فيلجأ إلى تقنية تأجير الأرحام للوصول إلى هدفه، لكنه يخوض مغامرات كثيرة… باختصار، يتناول المسلسل مسألة الرضا بقضاء الله.

main 2024-03-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إیاد نصار صلة رحم

إقرأ أيضاً:

فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الوثائقي القصير "صرخات الأطفال" للمخرج الفلسطيني النرويجي إياد أبو روك والذي تم عرضه في العاصمة النرويجية "أوسلو" بمقر السفارة الفلسطينية هناك وبحضور عدد من الدبلوماسيين والسفراء والحقوقيين.

وشهد عرض الفيلم تفاعلا كبيرا من الحضور وأجهش الجميع بالبكاء على المشاهد الصادمة والمؤثرة في الفيلم الذي حرك الضمير الإنساني للجمهور الأوروبي وبالتحديد في النرويج التي اعترفت مؤخرا بالدولة الفلسطينية على غرار الخطوة التي قامت بها اسبانيا كأول دولة أوروبية تعترف بدولة فلسطين وحق إقامة الدولة الفلسطينية.
هذا ويستعد مخرج العمل إياد أبو روك لعرض الفيلم خلال أيام بالنمسا لتكون ثانِ الوجهات الأوروبية للمخرج الفلسطيني النرويجي لتعريف الجمهور الغربي بالمجازر والأوضاع الكارثية التي يعيشها أطفال فلسطين في ظل الحرب عليها من العدوان الإسرائيلي، ومن المقرر أن ينتقل عرض الفيلم لعواصم أوروبية كثيرة بعد عرضه في النمسا خلال أيام.

والجدير بالذكر أن فيلم "صرخات الأطفال" هو فيلم وثائقي قصير مدته 30 دقيقة، ويحمل الكثير من المشاهد الواقعية القاسية والمؤلمة لأطفال يعانون آثار الحرب والدمار، هذا ويعتبر إياد أبو روك واحدا من المخرجين اللذين يحملون على عاتقهم مهمة نقل الواقع وتحريك الضمير الإنساني تجاه قضايا فلسطين.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • بعد نجاح «اللعب مع العيال».. ويزو توجه رسالة لـ محمد إمام
  • بوسي شلبي توجه رسالة ليسرا: "بقالي 23 سنة منتظرة اللحظة دي.. والأخيرة ترد"
  • رسالة روسية من مصر لأمريكا وأوكرانيا: “الانتقام لا مفر منه”
  • فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام
  • فيلات تحول شواطئ المضيق إلى “محميات خاصة” قرب الإقامة الملكية (صور)