صحافة العرب:
2024-09-09@07:33:09 GMT

اعتصام في النبطية.. لا لمكب النفايات

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

اعتصام في النبطية.. لا لمكب النفايات

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اعتصام في النبطية لا لمكب النفايات، اقام اهالي البلدة بلدة جباع قضاء النبطية وقفة احتجاجية في ساحة البلدة امام الحسينية رافعين شعارات رفضاً لاقامة مكب نفايات في البلدة، بحسب ما .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتصام في النبطية.

. لا لمكب النفايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتصام في النبطية.. لا لمكب النفايات
اقام اهالي البلدة بلدة جباع - قضاء النبطية وقفة احتجاجية في ساحة البلدة امام الحسينية رافعين شعارات رفضاً لاقامة مكب نفايات في البلدة، بحسب ما أفادت مندوبة "لبنان 24".

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتصام في النبطية.. لا لمكب النفايات وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل المناظرة المرتقبة.. تعرف على موقف ترامب وهاريس من الحرب على غزة

قبل المناظرة الأولى من نوعها بين مرشحة الحزب الديمقراطى كامالا هاريس والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، والتي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل، يتسائل العديد عن موقف المرشحين الأمريكيين من حرب الإبادة الجماعية التي تشنها دولة الاحتلال الإسرائلي على قطاع غزة.

موقف هاريس من الحرب 

ودائمًا ما تطالب كامالا هاريس بوقف فوري لإطلاق النار على غزة، وعلى سبيل المثال في زيارة بولاية ألاباما طالبت هاريس بإطلاق صراح المحتجزين، وهدنة من الحرب لمدة 6 اسابيع لإرسال المساعدات الإنسانية لأهل غزة، وتؤكد هاريس بشكل مستمرعلى إنهاء حالة الفوضى في فلسطين موضحة أن سكان القطاع يعانون من كارثة إنسانية، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وعلى النقيض في التصريحات أيضا، سبق وتطرقت هاريس للحديث حول حق دولة الاحتلال الإسرائيلية في الدفاع عن نفسها، وعدم تغيير دعمها لسياسة التسليح الأمريكية لإسرائيل، ويأتي هذا التناقض في محاولة لهاريس أن تجعل قراروقف إطلاق النار فى غزة من إنجازاتها السياسية والتي تزيد من شعبيتها في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

موقف ترامب من الحرب على غزة

ولا يخفي ترامب موقفه العدائي المستمر لغزة ودعمة للحرب الإسرائيلة في القطاع، وحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، ولكنه دائما ما يطالب بوقف فوري لإطلاق النار والتوصل إلى حل للقضية وإنهاء الصراع حتى يحصل على دعم شعبي وحصد أكبر عدد من الأصوات في الانتخابات الرئاسية.

وصرح ترامب في ظهور له يوم الخميس من الأسبوع الماضي، أن هاريس إذا فازت بالانتخابات الرئاسية لن يكون لإسرائيل حليف، وأكد ترامب أنه في حال فوزه سيعتقل كل المناصرين للفصائل الفلسطينية في الولايات المتحدة، وسيسعى لتغريم رؤساء الجامعات إذا سمحوا بالاحتجاجات المؤيدة لفلسطين، بحسب «سكاي نيوز».

مقالات مشابهة

  • بعد مداهمة... المخابرات تتلف حقل ماريجوانا في طاريا البقاعية
  • بقعتوتة الكسروانية احتفلت بعيد مولد شفعيتها السيدة مريم العذراء
  • قبل المناظرة المرتقبة.. تعرف على موقف ترامب وهاريس من الحرب على غزة
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من بالونات النفايات نحو كوريا الجنوبية
  • مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من بالونات النفايات باتجاه الجنوب
  • استشهاد طفلة وإصابة مواطنين بهجوم للمستوطنين جنوب نابلس
  • 30 ألف مصلّ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى