يبدأ الفنان أحمد مكي في السادسة مساء اليوم على قناة on حلقة جديدة من أحداث مسلسل الكبير أوي 8، بعد تقديم 15 حلقة ناجحة جذبت أنظار الجمهور.

 

أبرز لقطات مسلسل الكبير أوي 8

وشهدت أحداث المسلسل منذ بداية الحلقات الأولى وحتى الآن مجموعة من أبرز اللقطات التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور، منها احتفال مربوحة بشم النسيم في الحلقة الأولى، وطلبت من الكبير الاستحمام وحذرته من ظهور الشمامة لعدم استحمامة يوم شم النسيم، وبالفعل تظهر له الشمامة وتسحبه معها لعالم الجن، وتحوله إلى عقلة أصبع، وبعدها يتحول إلى بينوكيو وفي النهاية يستطيع التخلص منها.

كما ظهرت أمينة خليل كضيف شرف في المسلسل بشخصيتها الحقيقة، وتزوجت من نفادي بعد محاولات عديدة منه ومساعدة الكبير ولكنه جرى الانفصال بينهما بعد شهر.

سطو حزلقوم على بنك

وفي حلقة أخرى كون حزلقوم عصابة من المزريطة للسطو على أحد البنوك بعد سرقة منافس له صندوق ثمين وضعه في خزينة البنك، ليتم القبض عليه ويخرج بمساعده الكبير أوي من خلال تقديمه إلى المحكمة شهادة تثبت معاملة حزلقوم معاملة الأطفال.

مقلب جوني في الكبير

وفي حلقة أخرى صور جوني مقلب في نفادي أوهمه أنه توفى باتفاق مع أهالي المزريطة، وينشر الفيديو على اليوتيوب ويحصد مشاهدات عالية، ويأتي له عرض من منتج لتقديم برنامج رمضاني ولكن طلب منه تقديم حلقة pilot، وفكر في إقامة حفل هالوين في دوار الكبير، وأثناء الحفل يقرأ نفادي تعويذة يستحضر بها عفريتة وفي النهايه يكتشف الكيير أنها مقلب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

نشرت الفنانة نجوى كرم، مجموعة صور من حفلها الأخير، الذي أحيته يوم الخميس الماضي، على منصة النهضة، بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين، والذي يعد الحفل قبل الأخير ضمن جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

وشاركت نجوى كرم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلقت: «أيها الجمهور المغربي، أنت لا تفشل أبدا في إبهاري، لقد كنت دائمًا هناك من أجلي».

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وكانت أول الحفلات التي أحيتها نجوى كرم ضمن جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia»، على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، بينما ثاني حفلاتها في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم في السويد يوم 23 يونيو، بينما أحيت حفلها الثالث ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط في المغرب، يوم 27 يونيو، وتستعد لإحياء آخر حفلاتها يوم 29 يونيو، في رومانيا.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًنجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

«هيدا الجمهور بخليني طير».. أول تعليق من نجوى كرم على حفلها بألمانيا (فيديو)

نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. مقومات هائلة جذبت أنظار العالم
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • الغزيون والغريزيون
  • الأمريكيون يحبسون أنفاسهم لحين مناظرة بايدن وترامب بلا جمهور