فن، أسعار تذاكر أحمد سعد اليوم قبل ساعات من حفله بالعلمين،يحيي الفنان أحمد سعد اليوم الخميس حفلا ساهرا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسعار تذاكر أحمد سعد اليوم.. قبل ساعات من حفله بالعلمين ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسعار تذاكر أحمد سعد اليوم.. قبل ساعات من حفله...

يحيي الفنان أحمد سعد اليوم الخميس حفلا ساهرا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث يشعل الأجواء بالعديد من الأغاني التي لاقت استحسان متابعيه.

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد بمهرجان العلمين

وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن أسعار تذاكره، وقسمتها لـ 4 فئات وهي:

الأولى سعرها 65000 جنيه لعدد 10 أفراد.

الثانية بمبلغ 600 جنيها.

الثالثة بـ500 جنيها.

الرابعة والأخيرة بـ250 جنيه

أحمد سعد يروج لحفله الجديد

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يروج من خلاله لـ حفله بمدينة العلمين الجديد، والمقرر إقامته يوم الخميس 27 يوليو الجاري، إذ كتب: يوم الخميس اللي جي في مهرجان العلمين. 

وقال أحمد سعد خلال الفيديو: مش هقدم حاجة، ولا في مفاجآت، أنا هغني الأغاني بتاعتي، واللي مش عايز يجي براحته، يوم الخميس في العلمين مستنينكم. 

ديو ياليالي.

وقد حصد ديو ياليالي لأحمد سعد وروبي على أكثر من ٤ مليون مشاهدة وذلك بعدما تم طرحه منذ أسبوع على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار تذاكر أحمد سعد اليوم.. قبل ساعات من حفله بالعلمين وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أكبر مهرجان في الشرق الأوسط، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء، لتقديم وجبة دسمة، فنية وثقافية وترفيهية؛ إذ يشمل فعاليات عديدة، منها مهرجان الموسيقي والمسرح، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح.

كريم عبد العزيز يشارك في مهرجان المسرح

ويشمل مهرجان المسرح، مسرحيات وعروض فنية عديدة، بمشاركة كبار نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، الذي يعود لأول مرة للمسرح بعد غياب 21 عاما؛ إذ يشارك مجددا في مسرحية السندباد، خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين المقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

كما تعرض مسرحيات عديدة، خلال فعاليات مهرجان المسرح بالنسخة الثانية في مهرجان العلمين، ومنها مسريحة «فيلم رومانسي»، التي تقام في الفترة من 18 إلى 21 يوليو، و«الستات عايزة إيه» من 25 إلى 28 يوليو، وأيضا «عملوها إزاي» بطولة الفنان النجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة عائشة بن أحمد؛ إذ تدور أحداثها حول محقق مشهور يحل أصعب ألغاز الجرائم، برفقة مساعده، بالتحقيق في جريمة حدثت داخل موقع تصوير نجم سينمائي شهير.

ولا تقتصر المسرحيات التي يجري تقديمها في مهرجان العلمين عند هذا الحد، لكن أيضا تعرض مسرحية «التليفزيون»، من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل، ومسرحيات «الشهرة»، و«حدوتة بعد النوم»، و«بولك روج» و«دكان أحلا».

مشاركة عدد من المطربين الكبار في الوطن العربي

أما بالنسبة لمهرجان الموسيقى، فيشارك به عدد كبير من المطربين الكبار في الوطن العربي، من بينهم الفنان مدحت صالح، الذي يبدأ أولى حفلات المهرجان؛ إذ يشهد تنظيما خاصا ولقاء مختلفا مع الإعلامية منى الشاذلي خلال الفعالية، ويشارك أيضا الفنان محمد منير، حبيب الملايين، الذي من المقرر أن يقدم برنامجا غنائيا مختلفا يكون مليئا بالمفاجآت.

ويكون القيصر كاظم الساهر، ضمن المطربين المشاركين في حفلات مهرجان الموسيقى؛ إذ تقام يوم الخميس 18 يوليو الجاري، وتعد مشاركته الأولى في فعاليات مهرجان العلمين، والموسيقار الكبير عمرو خيرت، وغيرهم.

شعار مهرجان العلمين

ويأتي مهرجان العلمين في نسخته الثانية، تحت شعار «العالم علمين»؛ إذ ينتظر الملايين بفارغ الصبر؛ نظرا للفعاليات المختلفة التي يقدمها للجمهور من مختلف الفئات العمرية، كما أنه يلعب دورا كبيرا في الترويج للاستثمار بالساحل الشمالي، وفقا لما كشفه الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر الصحفي.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • أماكن بيع تذاكر مهرجان العلمين 2024
  • وزير الإسكان يتابع اللمسات النهائية بعدد من أبراج المنطقة الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • خطة لقضاء أفضل داي يوز بالعلمين الجديدة.. استمتع بأوقات الخروج والفسح
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • معلومات عن المسرح الروماني المكشوف في العلمين الجديدة.. يضم 1000 كرسي
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • طقس شديد الحرارة وإرتفاع نسبة الرطوبة في البحيرة اليوم الخميس