يحل منتخب بلجيكا ضيفًا هذا المساء على نظيره منتخب إنجلترا على أرضية ملعب "ويمبلي"، وذلك في إطار لقاء ودي للاستعداد والتحضير لما هو قادم من استحقاقات قارية في الصيف المقبل.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 والقنوات الناقلة

العملاقان الأوروبيان يلتقيان اليوم على أمل افتتاح السجل التهديفي هذا العام بعد أن فشل كلاهما في تسجيل هدف أو تحقيق انتصار في أول مباراة لهما خلال أول فترة توقف دولي في 2024.

المواجهة بين إنجلترا وبلجيكا تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 5 HD بصوت المعلق علي محمد علي.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة اليوم ضد بلجيكا في المباراة الودية 2024حراسة المرمى: جوردان بيكفوردخط الدفاع: إزري كونسا ، جون ستونز ، جاراد برانثوايت ، جو غوميزخط الوسط: كوبي ماينو ، ديكلان رايس ، جارود بوين ، جود بيلينغهام ، ماركوس راشفوردخط الهجوم: إيفان تونيتشكيلة بلجيكا المتوقعة اليوم ضد إنجلترا في المباراة الودية 2024حراسة المرمى: توماس كامنسكيخط الدفاع: توماس مونييه ، ووت فايس ، آرثر ثياتي ، أوليفيه ديمانخط الوسط: يوري تيليمانس ، أمادو أونانا ، آرثر فيرميرين ، جون باكايوكوخط الهجوم: روميلو لوكاكو ، جيريمي دوكو

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد على حساب الهند بشوطين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر .

قدم منتخب مصر أداء قوي طوال أوقات المباراة ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 8/3، قبل أن يفوز بالشوط الثاني بنتيجة 8/2.

وتواجد  وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي،  والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري في الصالة المغطاة المستضيفة للمباراة.

واطمئن وزير الرياضة على كافة الإجراءات الخاصة بالبطولة وسيرها بشكل مميز وتوفير جميع الأجواء المناسبة للمشاركين فيها .

كان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي وخسر أمام البرتغال في المباراة الثانية قبل أن يعود للانتصارات علي حساب الهند.

مقالات مشابهة

  • المخدرات تعصف بنجم آرسنال السابق.. تعرف على القصة
  • البنك المركزي البريطاني يقترب من تثبيت أسعار الفائدة اليوم عند أعلى مستوى في 16 عامًا
  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • لاعب سابق في ليفربول ينضم لدوري الدرجة الرابعة بفرنسا
  • رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • توماس فريدمان: دور أميركا بالعالم كان صعبا لكنه اليوم أصعب بكثير
  • من كورتوا إلى إندريك: لو فشلت في التسجيل لقتلتك!!
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • تاريخ مواجهات الهلال أمام الفرق القطرية.. سيطرة زرقاء