يشارك الممثل الصاعد علاء خالد ضمن طاقم عمل مسلسل صدفة الذي يُعرض في السباق الرمضاني الحالي، حيث يقدم شخصية «نبيل» الطالب المتفوق الذي يتخذ الكتاب صديقاً له.

وعبر علاء خالد عن سعادته بالمشاركة في مسلسل صدفة وتحدث في تصريحات لـ «الوطن» عن كيفية تحضيره لشخصية «نبيل» «تقربت من أصدقائي الذين يحملون طباع نبيل، ومن خلال تعاملي معهم استطعت ان أكون أدق التفاصيل التي تفيد في أداء الشخصية»، وحول سؤاله عن مشاهدة أعمال فنية لتساعده على تكوين الشخصية قال «لم أشاهد أي أعمال لتساعدني على تكوين شخصية نبيل، فأنا أريد تقديم دور خاص بي، وقد نصحتني الفنانة رحاب الجمل ألا أشاهد أعمالا سابقة حتى حتى لا أتأثر بها وأقدم شيئا فريدا من نوعه».

علاء خالد يكشف مخاوفة أثناء التصوير

وذكر علاء خالد بعض المخاوف التي واجهته أثناء التصوير«يتملكني الشعور بالقلق عند بدء أي عمل سواءً كان دراما أو سينما، وأشعر كما أنني لم أقف أمام الكاميرا قبل ذلك، وهناك مشهد جمعني بريهام حجاج قمنا بتعديلات عليه وعندما ذهبنا إلى المخرج سامح عبدالعزيز قام بتغيير الكثير فيه ليصبح مشهداً مختلفا عن ما كان في خيالنا».

وتحدث علاء عن الحلقات التي يتم تصويرها خلال شهر رمضان «سعيد ومتحمس للتصوير في شهر رمضان، وبكون سعيد للقاء زملائي في لوكيشن التصوير».

أسباب حصر علاء خالد في أدوار لم تشبه

وأشار علاء خالد إلى الصعوبات التي واجهته في بداية مشواره «لم أرى أي صعوبات ولكن مظهري دائماً يحصرني بأدوار لم تشبهني في الحقيقة، حيث إنني أحب الأكشن وأتمنى تقديمه».

كواليس العمل بينه وبين الشباب

وذهب بحديثة عن كواليس مشاهد المدرسة بينه وبين أصدقائه الشباب «كانت أشجي خالد التي تجسد شخصية رباب خلال الأحداث تمازحني بالكواليس قائلة إن علاء إذا وضع النظارة يصبح نبيل وإذا نزعها يعود لشخصية علاء مرة أخرى، وذلك لأنها أدركت شخصيتي الحقيقية التي لا تشبه نبيل على الإطلاق».

علاء خالد يكشف أقرب الأشخاص له في المسلسل

وكشف علاء خالد أقرب الأشخاص له داخل طاقم عمل المسلسل «تعتبر ريهام حجاج ورحاب الجمل من أكثر الأشخاص المقربين لي في المسلسل، كما أن رحاب الجمل تُعد والدتي الثانية، فجميعنا في العمل نأخذ طاقتنا من ريهام، كما انها تُعد أختي الكبيرة والكواليس معها ممتعة، والمخرج سامح عبدالعزيز يفهمني من نظراتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علاء خالد مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة ريهام حجاج أبطال مسلسل صدفة علاء خالد

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، اليوم، إعادة محاكمة متهم سبق الحكم عليه بالإعدام مع آخرين لاتهامهم بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهمة قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل آخرين وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها فى المساس بالأمن القومى للبلاد.

وتم أيضا توجيه اتهام للمتهمين بارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب فى تنفيذ تلك الأغراض.

 







مقالات مشابهة

  • مسؤول: نظام حقوق ذوي الإعاقة يضمن لهم الابتعاث الخارجي دون تقيد بعدد
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • بيل غيتس يحذر من مخاطر الذكاء الاصطناعي رغم فوائده الكبيرة
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة
  • نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج خلال ساعات
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)