بوابة الوفد:
2024-10-01@18:00:04 GMT

التصريح بدفن جثة طفل غرق في مصرف مائي بالمراغة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفل في العاشرة من عمره يقيم بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، لقي مصرعه غرقا أثناء لهوه أمام منزله إنزلقت قدماه وسقط داخل مصرف مياه بدائرة المركز .

بداية تفاصيل الحادث جاءت عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغا بغرق طفل بمصرف مائي بدائرة المركز .

وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمحل الواقعة وتم إنتشال الجثة وبالفحص تبين غرق الطفل "أحمد . ع . ا . ع" 10 سنوات تلميذ ومقيم بذات الناحية وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها  وتم نقلها لمشرحة مستشفى المراغة المركزي .

وبسؤال كل من :-والدته "هالة . م . م . ع" 40 سنة ربة منزل وعمه "محمد . ا . ع . ا" 42 سنة عامل ومقيمان بذات الناحية أفادا بأنه أثناء لهو الطفل المذكور أمام المنزل إنزلقت قدماه وسقط داخل مصرف مائي صغير مما أدى لغرقه ووفاته، ونفيا الشبهة الجنائية .

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

وفي سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق إندلع في شقة بالطابق الأرضي بمنزل مكون من أربعة طوابق بدائرة قسم أول سوهاج تستغل كمخزن أحذية نتج عنه إحتراق كمية من الأحذية دون حدوث إصابات بشرية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة أول سوهاج بلاغا بنشوب حريق في شقة بدائرة القسم .

وإنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الأرضي بمنزل مكون من أربعة طوابق تستغل مخزن أحذية يستأجرها "عبد الحميد . ا . م . ع" 48 سنة صاحب محل أحذية ومقيم دائرة مركز سوهاج وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

 وبسؤال نجلة مستأجر الشقة "هاجر . ع . ا . م" 19 سنة طالبة ومقيمة بذات الناحية قررت بمضمون ما سبق ورجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفت الشبهة الجنائية وأضافت باحتراق كمية من الأحذية، وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا مصرف مياه محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن

مثل أمام قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الإثنين، أربعة قاصرين متهمين بالتحرش بفتاة على كورنيش المدينة. حيث تم توقيفهم بعد انتشار فيديو يظهرهم وهم يقومون بالتحرش بفتاة شابة، مما أثار غضباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلم « اليوم24″، بأن عملية استنطاق القاصرين المتورطين في القضية مرت بدون حضور الضحية، وذلك للمرة الثانية والتي اكتفت بتسريب تسجيل صوتي بمواقع التواصل الاجتماعي، سردت فيه أطوار الحادث دون الكشف عن هويتها.

وأضاف المصدر ذاته، بأن النيابة العامة المختصة بعد نهاية الاستنطاق مع القاصرين الأربعة المتهمين، قررت إيداعهم في قسم الأحداث بسجن طنجة، حيث تمت متابعتهم بتهم تتعلق بمحاولة هتك العرض والتحرش.

وكانت الفتاة الضحية قد خرجت في شريط صوتي في أول تفاعل لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتوضح حيثيات الحادث وسرد أطواره، حيث أكدت أن شريط الفيديو المتداول لم يوثق جميع الأحداث، وأن الأمر يتعلق بمحاولة للسرقة تطورت إلى اعتداء وتحرش.

 وأضافت وهي تبكي: « كنت أرتدي سترة تصل إلى ما تحت الركبتين، كما يرتدي الناس العاديون، أي أنها لم تكن قصيرة كما ظهرت في الفيديو، ولم أكن الوحيدة التي ترتدي هذا النوع من الملابس، الجميع يرتدي مثلها، ونراهم في التلفاز وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع بشكل طبيعي، وإذا لاحظتم، كانت السترة بنصف كم، والصدر غير مكشوف، وتصل إلى الركبتين ».

كلمات دلالية النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة قسم الأحداث بسجن طنجة قضية التحرش الجنسي منصات التواصل الاجتماعي هتك العرض والتحرش

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج