شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 8 لاعبين بالأهلي خارج حسابات كولر في الموسم الجديد، 11 30 ص الخميس 27 يوليو 2023 فريق الأهلي ظهرت بشكل كبير ملامح قائمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 8 لاعبين بالأهلي خارج حسابات كولر في الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

8 لاعبين بالأهلي خارج حسابات كولر في الموسم الجديد

11:30 ص | الخميس 27 يوليو 2023

فريق الأهلي

ظهرت بشكل كبير ملامح قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء الموسم الحالي، وتتويج الفريق بـ5 بطولات، سواء بسبب خروجهم من حسابات المدير الفني مارسيل كولر، أو عدم الحاجة الفنية لهم في الموسم الجديد.

شادي حسين ينتقل إلى نادي زِد

وبات أول الراحلين عن الفريق الأول بالنادي الأهلي، شادي حسين، مهاجم الفريق الذي أنهت الإدارة الحمراء، إجراءات انتقاله إلى نادي زِد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وسينضم للفريق خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

ثاني الراحلين هو الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، الذي انتهت إعارته لنادي القادسية السعودية، وطلب مارسيل كولر تسويقه لأي نادي آخر، لعدم الحاجة الفنية له داخل الفريق.

وبات مصير الثلاثي زياد طارق ومحمد محمود وعمار حمدي، المعارين إلى سموحة بالنسبة للأول؛ والثاني والثالت مع الاتحاد السكندري، غامض بالنسبة للعودة للأهلي، وباتوا أقرب للرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خاصة في ظل عدم ظهورهم بمستوى جيد في الموسم الحالي.

واقترب مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق المعار إلى سموحة من الرحيل، إذ يمتلك عرضين الأول من نادِ زِد أو الاستمرار في سموحة على سبيل الإعارة أيضا، ويرفض الجهاز الفني عودته للأهلي في الموسم الجديد.

في الوقت الذي اقترب علي لطفي من الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى نادي زد أيضا ليكون الصفقة الثانية من الأهلي للنادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ولكن الصفقة معطلة في الوقت الحالي بسبب وجود عروض لمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وينتظر الجهاز الفني حسم الأخير موقفه من الرحيل إلى السعودية.

أحمد قندوسي مهدد بالخروج على سبيل الإعارة

كما لم يتم حسم مصير الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق من البقاء في الموسم الجديد، إذ بات مهددًا حال التعاقد مع ثنائي أفريقي، سيكون هو الخيار الأول للرحيل عن الفريق في الصيف الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي وافق على رحيل الثلاثي حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، في صفقة بيع نهائي، والبرازيلي برونو سافيو إلى نادي بوليفار، بيع نهائي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى سيمبا التنزاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 لاعبين بالأهلي خارج حسابات كولر في الموسم الجديد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى نادی

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رد الأهلي على شائعة رحيل كولر

قال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقثي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين ".

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك

وتابع: "إتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للإرتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخرًا بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب إتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي ".

وأتم: " نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لإستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب إنتهاء الراحة الحالية استعدادًا للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا أنتركونتيننتال ".

مقالات مشابهة

  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • ليفربول وصلاح «كابوس» كريستال بالاس!
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • محمد رمضان يعلن موعد عودة كولر.. ويتحدث عن لائحة العقوبات بالأهلي
  • بعد 30 عاما.. بيل غيتس خارج نادي المليارديرات (إنفوغراف)
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • 7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم